تولي إدارة جمعية عين مليلة، أهمية قصوى لنقاط المباراة المتأخرة أمام نصر حسين داي، بملعب 20 أوت بالعاصمة هذا الإثنين، ولذلك يستعد الرئيس شداد بن صيد لعقد اجتماع طارئ باللاعبين، من أجل تحفيزهم لهذا الموعد، على أمل النجاح في العودة بنقطة على الأقل.
 وتشير مصادرنا العليمة إلى أن الرجل الأول في بيت «لاصام»، يحضر رفقة أعضاء مكتبه المسير لرصد منحة خيالية تفوق 15 مليون سنتيم، في حال نجاح رفاق الحارس بلال بوفناش في العودة بالانتصار من العاصمة، على أن يتحصل اللاعبون على 10 ملايين في حال الاكتفاء بالتعادل.
وأكدت عناصر الجمعية، بأنها لا تهتم بقيمة المنحة التي سيتم رصدها للقاء النصرية، بقدر ما تبحث عن الكيفية التي تمكنها من العودة بالنقاط الثلاث، خاصة وأن الفريق سيكون في أمس الحاجة لرفع رصيده من النقاط، من أجل الابتعاد من منطقة الخطر.
على صعيد آخر، تأكد رسميا غياب المدافع زين الدين بن يحيى عن مباراة هذا الاثنين، بسبب عدم تخلصه من الآلام، ولو أن الأخير باشر التدريبات أمس الأول على انفراد، وفي هذا الخصوص، قال بن يحيى للنصر:” حاولت أن أتدرب مع المجموعة، في ظل حاجة الفريق لكافة العناصر، غير أن الآلام لم تفارقني، وهو ما سيجعلني أغيب رسميا عن مباراة هذا الإثنين، ولو أنني سأكون بملعب 20 أوت من أجل تشجيع زملائي، المطالبين بالعودة بالتعادل على أقصى تقدير”.
هذا، وأراح الثنائي سي عمار وبوزيدي المدرب آيت جودي، بعد اندماجهما في التدريبات، وهو ما من شأنه أن يمنح العديد من الخيارات.
وكان الفريق قد استفاد من عودة المدافع بيطام، الذي تخلص هو الآخر من الإصابة التي غيبته عن لقاء شبيبة الساورة، كما سيشهد لقاء هذا الإثنين، استعادة الحارس بلال بوفناش الذي استنفد عقوبة الإيقاف بمباراتين، وفي هذا الصدد قال الأخير:” غبت لفترة طويلة، رغم أنني كنت معاقبا بمباراتين فقط، أنا متشوق لحماية عرين لاصام من جديد، وسأقدم كل ما أملك في سبيل المساهمة في العودة بنتيجة ايجابية”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى