فصلت لجنة المنازعات في الشكوى، التي رفعها اللاعب بلال بن ساحة في وقت سابق ضد فريق شبيبة بجاية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة.
 وراسلت أول  أمس، ذات اللجنة إدارة الفريق البجاوي، وأمرتها بدفع  ما قيمته 228 مليون سنتيم للاعب الحالي لدفاع تاجنانت، كما أكدت لها أن هذا القرار نهائي، ولا يحق لها الطعن فيه.
وفي سياق ذي صلة بالجانب المالي، قام لاعبو شبيبة بجاية أمس، بصرف الصكوك التي منحتها إياهم إدارة الفريق الأربعاء الماضي، والتي تخص راتب شهرين، وهذا بعد دخول إعانة المجلس الشعبي  الولائي، المقدرة بمبلغ  ثلاثة ملايير سنتيم حساب الفريق. ويبقى بلسمعود وزملاؤه، ينتظرون الحصول على منحة  تأهل الكأس والفوز المسجل في البطولة،  المقدرين إجمالا بمبلغ 60 مليون  سنتيم.  
 وفي موضوع  آخر، تقرر خلال الاجتماع الأمني، المنعقد صبيحة أمس، بديوان مركب 8 ماي بسطيف تخصيص مدرجات المنعرج الخاص  بالفرق الزائرة لأنصار شبيبة بجاية، تحسبا للقاء إياب الدور نصف النهائي من كأس الجمهورية، المرتقب مساء غد الثلاثاء أمام وفاق سطيف.
 ومن جهة أخرى، تشد بعثة الشبيبة في حدود الساعة التاسعة من صبيحة اليوم، الرحال إلى مدينة سطيف، وستكون وجهتها فندق ايبيس أين ستقضي الليلة، على أن تجري التشكيلة خلال الفترة المسائية ، حصة تدريبية خفيفة بملعب  8 ماي 1945 .                                       أ/س

الرجوع إلى الأعلى