تقرر أمس، طبع 16 ألف تذكرة تحسبا للقاءين المقبلين، سواء تعلق الأمر بموعد شبيبة بجاية لحساب منافسة كأس الجمهورية، المرتقب هذا الثلاثاء 16 أفريل، وكذا مباراة البطولة أمام إتحاد العاصمة، وذلك كسابقة أولى خلال الموسم الحالي، بعد أن كان يتم طبع مابين 10 آلاف إلى 12 ألف تذكرة في كل مرة.
وتم اتخاذ هذا القرار، خلال الاجتماع الأمني الذي عقد أمس، بمركب 8 ماي 45، بحضور كل الأطراف ذات صلة بتنظيم المباريات المقبلة.
وتقرر أيضا في نفس الاجتماع، تخصيص مدرجات المنعرج الأيمن، لفائدة أنصار الفريقين الزائرين، سواء تعلق الأمر بأنصار شبيبة بجاية، أو إتحاد العاصمة، التي بإمكانها استيعاب قرابة 700 مناصر أو أكثر من الفريقين.
 وفي نفس السياق المتعلق بالإجراءات التنظيمية، تقرر فتح أبواب الملعب، بداية من  الساعة الواحدة والنصف مساءا، على أن يتم طرح التذاكر للبيع بداية من الواحدة زوالا، علما أن المباراة مبرمجة على الخامسة مساءا.
إلى ذلك، كشف مصدر مقرب من إدارة الفريق السطايفي، بأن رئيس الفريق حسان حمّار، تحدث مع بعض ركائز التشكيلة، مطالبا بضرورة طي الحديث عن الأموال العالقة، إلى غاية نهاية مباراة كأس الجمهورية، خاصة أن بعض اللاعبين في صورة جابو، بدران، جحنيط، تحدثوا في الآونة الأخيرة، عن ضرورة الحصول عن مستحقاتهم، قبل التجديد على عقودهم.
كما تواصل التشكيلة التحضير لمباراة شبيبة بجاية، وقد تأكد أمس بصفة رسمية، عدم مشاركة الحارس مصطفى زغبة، لكونه لم يشفى بشكل كلي من الإصابة، حيث تم تجهيز بولطيف للمشاركة أساسيا، مع عودة المهاجم بوقلمونة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى