نصر حسين داي – جمعية عين مليلة (اليوم سا 16)
تستكمل اليوم، الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى -موبيليس، بخوض اللقاء المتأخر بين جمعية عين مليلة والمستضيف نصر حسين داي، في مباراة تعني نقاطها الثلاث الكثير للاصام التي تقبع في أسفل الترتيب، ويتهددها خطر السقوط من كل حدب وصوب، ولو أن المدرب عز الدين آيت جودي، لا يزال يؤمن بمقدرة عناصره على النجاة، في ظل الرزنامة التي تصب في صالح فريقه، الذي سيستقبل الفرق التي تقاسمه نفس الوضعية في آخر الجولات.
ويعول مدرب الجمعية كثيرا على مباراة اليوم، كون الظفر بنقاطها سيعيد الأمل للمجموعة، كما سيمنحها ثقة أكبر في النفس، تحسبا للجولة المتبقية.
وفي هذا الخصوص، قال المدرب عز الدين آيت جودي للنصر، قبيل شد الرحال نحو العاصمة صبيحة أمس:” لا يجب أن ننكر أهمية مباراة النصرية، باعتبار أن الفوز بنقاطها سيجعلنا في مأمن، ولكننا ندرك بأن مأموريتنا لن تكون سهلة بملعب 20 أوت بالعاصمة، خاصة وأننا سنواجه فريقا منظما على كافة الأصعدة، ويقدم كرة جميلة، غير أننا سنحاول أن نبذل قصارى المجهودات، في سبيل الخروج بنقطة وحيدة على الأقل، لقد تحدثت مع اللاعبين، وطلبت منهم اللعب دون مركب نقص، على أمل الظفر بنتيجة ايجابية، تمنحنا دافعا أكبر للجولات المتبقية من الموسم”.
وتنقلت صبيحة أمس، التشكيلة برا إلى العاصمة في غياب بعض الركائز، على غرار بن يحيى وإيبوزيدن المصابين، في وقت حرص الطاقم الفني على استدعاء سي عمار، رغم معاناته من بعض الآلام، على أن يتم الفصل في مشاركته اليوم.
يأتي هذا، في الوقت الذي وعدت فيه الإدارة بصرف منحة كبيرة للاعبين، في حال نجاحهم في العودة بنتيجة ايجابية من العاصمة، إذ تشير مصادرنا بأن العلاوة، قد تصل إلى حدود 20 مليون سنتيم، على أن يتم صرفها إلى جانب منحة الفوز على أهلي البرج، والمقدرة ب13 سنتيم، إذ لم تسوى إلى حد الآن، في ظل الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق، والتي أجبرت المسؤولين على الاستنجاد بالسلطات المحلية.
علما، وأن مواجهة اليوم ستشهد عودة الحارس الأساسي بوفناش الذي قال للنصر، بأنه سيبذل كل ما في وسعه للحفاظ على عذرية شباكه، كما سيستفيد آيت جودي من خدمات المخضرم بيطام الغائب عن مواجهة الساورة، بسبب معاناته من الإصابة.
مروان. ب  

الرجوع إلى الأعلى