يواجه أمسية اليوم، وفاق سطيف ضيفه شبيبة بجاية بحثا عن قطع تأشيرة التأهل، إلى الدور النهائي من منافسة كأس الجمهورية، حيث يرغب السطايفية في حسم الأمور خلال مباراة الذهاب، بحثا عن تحقيق نتيجة مطمئنة قبل إجراء مباراة الإياب.
ويغيب عن تشكيلة الوفاق، الحارس الأساسي مصطفى زغبة وهذا  لثاني مرة على التوالي، بعد أن ضيع مباراة شباب قسنطينة لحساب البطولة بسبب الإصابة، التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، حيث لم يشف تماما منها، وقد رفض المدرب المغامرة به.
وتحضيرا لنفس المواجهة، ولاعتبار الأهمية الكبيرة لمنصب حراسة المرمى، تكفل الطاقم الفني بتحضير الحارس البديل بولطيف منذ عدة أيام، قصد المشاركة أساسيا، بعد أن وضع فيه الثقة خلال المباراة السابقة أمام شباب قسنطينة وقدم وقتها مستوى جيدا، في حين وجه الدعوة ضمن قائمة 18، للحارس البديل فيلالي قصد المشاركة ضمن المباراة في كرسي الاحتياط.
كما ستعرف نفس المباراة، عودة المهاجم الحبيب بوقلمونة الغائب خلال الفترة الأخيرة، لكونه عانى من الإصابة، فيما استرجعت التشكيلة، خدمات كل من المهاجمين لعوافي وغشة، الغائبين خلال الحصص التدريبية الأخيرة، بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني العسكري، علاوة على حذف اسم المدافع أنس ساعد، لكونه أصبح من المغضوب عليهم في البيت السطايفي، ناهيك على عدم توجيه الدعوة لإيفياني إيفياني، الذي يحضر للسفر إلى مسقط رأسه بنيجيريا. وبخصوص هذا الموعد، كشف وسط الميدان الهجومي أكرم جحنيط، بأن الوفاق لم يبق له سوى اللعب للحصول على كأس الجمهورية، مشيرا بأنهم سيسعون لإنهاء الموسم بلقب، مضيفا بأن التحضيرات جرت على أكمل وجه، سواء لمبارتي الكأس أو مباراة البطولة أمام إتحاد العاصمة، قائلا بأن الطاقم الفني، ركز على الجاهزية الذهنية أكثر منها البدنية، ومؤكدا بأنهم سيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية بملعب 8 ماي، لتسهيل المهمة خلال مباراة العودة ببجاية.
للتذكير، فإن إدارة مركب 8 ماي، قررت طرح التذاكر للبيع، بداية من الساعة 13:30 زوالا، علاوة على فتح الأبواب في الثانية زوالا، مع تخصيص 14 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة بسعر 200 دج، وألفي تذكرة للمدرجات المغطاة بسعر 300 دج.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى