تأكدت أمس، جاهزية متوسط ميدان النادي الرياضي سيد علي العمري، لمباراة الغد أمام شباب بلوزداد لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية، بعد تخلصه بشكل نهائي من الإصابة، ومشاركته في الحصة التدريبية ليوم أمس، وهو ما سيعيد التوازن إلى تشكيلة الشباب، بعد أن خلف غياب ابن مدينة سطيف تأثيرا كبيرا على أداء أشبال لافان، في مباراتي الترجي ذهابا وإيابا.
وأكد العمري، بأنه لن يضيع موعد الغد مهما كلفه الثمن، مثلما صرح به للنصر:»حالتي تحسنت كثيرا، لقد اختبرت نفسي في اليومين الماضيين، من خلال التدرب على انفراد قبل الاندماج مع المجموعة، لا أخفي عليكم لا أريد تضييع المزيد من المباريات، وتأثرت كثيرا من الناحية النفسية، لأنني لم أستطع مساعدة وزملائي في مباراتي الترجي التونسي».
وأضاف مدلل أنصار الشباب:» أود أن أحيي زملائي على المستوى الجيد، الذي أبانوا عنه في مباراتي الترجي التونسي رغم الإقصاء، أين وقفوا الند للند أمام حامل النسخة الماضية».
وفي نفس السياق، عبر مهاجم السنافر إسماعيل بلقاسمي عن أمله، في المشاركة في مواجهة الغد، رغم تدربه يوم أمس على انفراد، عندما قال للنصر:» أشعر بتحسن كبير والآلام زالت، لكن قرار مشاركتي أمام بلوزداد بيد المدرب لافان وأعضاء الطاقم الطبي». إلى ذلك، يخشى المدرب لافان تأثر لاعبيه من الناحية البدينة في مباراة الغد، خاصة بعد الاضطراب، الذي عرفه مخطط عودة التشكيلة من تونس، بسبب إضراب عمال الخطوط الجوية التونسية، ما أجبر رفقاء زعلاني على قضاء ليلة أمس الأول بالجزائر العاصمة، قبل القدوم منتصف نهار أمس على متن رحلة جوية عادية، ومباشرة التحضيرات الفعلية للقاء أبناء العقيبة، أين يبقى ضيق الوقت المشكلة الكبيرة، التي تواجه السنافر، بعدما قدموا 90 دقيقة من المستوى العالي أمام الترجي التونسي، ما قد تترك مخلفاتها مثلما صرح به لافان للنصر:» الإرهاق قد يكون أكبر هاجس أمامنا، مقارنة بمنافسنا شباب بلوزداد، خاصة في لقاء الذهاب، على اعتبار أننا سنلعب مباراة لحساب البطولة في نفس الموعد، أي يوم 20 أفريل المقبل، قبل خوض مواجهة الإياب بالجزائر العاصمة».
وأضاف محدثنا:»مباريات الكأس لها نكهة خاصة، كما أن أنصار شباب قسنطينة متعلقون بها كثيرا، ولقد أكدنا من قبل بأن هذه المنافسة أصبحت هدفنا الرئيسي، وعليه علينا صنع الفارق في مواجهة الذهاب، وتفادي نفس السيناريو، الذي وقعنا فيه أمام مولودية وهران في الدور السابق».
وختم لافان:» متأكد بأن أنصارنا سيكون لهم دور كبير في مباراة بلوزداد، مثلما وقفت عليه شخصيا في لقاء رادس، أين فهمت مرادهم جيدا، رغم الإقصاء إلا أنهم كانوا يتغنون بمنافسة الكأس، وهي رسالة واضحة».
من جهة أخرى، قررت إدارة الشباب طبع 32 ألف تذكرة تحسبا لمباراة الغد، أين حافظت على نفس السعر 300 دج، مثلما جرت عليه العادة في جميع المواجهات، سواء المحلية أو القارية، على أن يتم طرحها على مستوى الأكشاك يوم غد.
وفي سياق منفصل، جسد المناجير العام للشباب طارق عرامة تهديداته، حيث لم يسجل حضوره صبيحة أمس بمقر الرابطة، للمثول أمام لجنة الانضباط، التي وجهت له الدعوة، على خلفية تصريحاته الأخيرة، التي أطلقها عندما اعتبر قرار الرابطة، بعدم تأجيل مباراة وفاق سطيف بوصمة عار.
وقال عرامة للنصر:» لم أرتكب جريمة حتى أمتثل أمام لجنة الانضباط، ولم أقم إلا بالدفاع عن مصلحة فريقي».
بورصاص . ر 

الرجوع إلى الأعلى