عانى لاعب الخضر يوسف عطال في الأسبوعين الماضيين، من إصابة على مستوى أوتار الركبة، تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام المنتخب التونسي  شهر مارس الماضي.
واضطر عطال بسبب هذه الإصابة إلى الابتعاد عن فريقه نيس، خلال المباراتين الماضيتين، ضمن فعاليات الدوري الفرنسي، فغاب أمام كل من ديجون ومونبوليي. ووفقا لتقارير إعلامية فرنسية، فإن مفاجأة سارة حدثت بخصوص الحالة الصحية للاعب الخضر، وذلك بالإعلان عن شفائه التام من الإصابة، التي كان يعاني منها على مستوى أوتار الركبة. وحسب التقرير ذاته، فإن اللاعب السابق لنادي كورتري البلجيكي، بات جاهزا لاستئناف المنافسة مع نادي نيس، إذ أصبح قادرا على الذهاب مع الفريق إلى رين لمواجهة هذا الأخير، ضمن الأسبوع 32 من الدوري الفرنسي. ومن شأن هذه العودة أن تريح كثيرا مدرب الفريق باتريك فييرا، الذي يعتمد كثيرا على الجزائري الشاب، بل ويعتبره من الأعمدة الأساسية، خاصة مع الاستحقاقات التي تنتظر أصحاب اللونين “الأحمر والأسود”، أهمها التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
وكان نادي نيس قد افتقد لخدمات يوسف عطال خلال شهر فيفري الماضي، بعدما كان قد تعرض أيضا لإصابة على مستوى الفخذ، لكنه لم يكد يهنأ بعودته، حتى تعرض لإصابة أخرى، كما أن هذه العودة ستريح دون شك مدرب الخضر جمال بلماضي، قبل بطولة أمم إفريقيا الصيف المقبل، الذي يريد نجمه في كامل جاهزيته تحسبا للعرس القاري.

الرجوع إلى الأعلى