كشفت للنصر، مصادر من داخل إدارة مولودية وهران، أن الأخيرة لن تقوم بالطعن في العقوبة، التي سلطتها لجنة الانضباط على المهاجم عواج سيد أحمد بإيقافه لست مباريات، ثلاث منها غير نافذة.
ويتواجد الرئيس بابا في قمة الغضب من اللاعب، الذي أهدر قبل أيام ركلة جزاء حاسمة أمام السنافر،  ليقوم بعدها بلقطة منافية للأخلاق تجاه الأنصار، في آخر مواجهة بملعب 5 جويلية.
ولم تشفع أقوال عواج له عندما دافع عن نفسه صبيحة الاثنين، أمام أعضاء لجنة الانضباط، رغم تأكيده على أن حركته كانت موجهة لأحد الأنصار، الذي ظل يشتم والدته.
إلى ذلك، شهدت الحصة المسائية لأول أمس بملعب زبانة، عودة الثنائي بدبودة ومنصوري بعد تعافيهما، حيث سيكونان جاهزين لمواجهة الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل، فيما استمر غياب هريات وغربي بداعي الإصابة.
وغيّرت إدارة المولودية برنامج سفرية تيزي وزو، بعد تأجيل مواجهة الكناري من السبت للأحد، حيث سيتنقل رفاق الحارس ليتيم يوم السبت، وأبقت الإدارة على السفر برا رغم استياء اللاعبين.
وزادت وضعية الحمراوة تعقيدا في سلم الترتيب، بعدما نجحت جمعية عين مليلة في العودة بالتعادل من أمام النصرية، لتقلص الفارق عن مولودية وهران إلى نقطة، لاسيما وأن أشبال كافالي تنتظرهم خرجتان متتاليتان إلى تيزي وزو وتاجنانت.         عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى