يختبر اليوم، مدرب أهلي البرج دزيري، لاعبيه في مباراة تطبيقية، الهدف منها ضبط التشكيل النهائي، والذي سيعتمد عليها في هذا الأحد أمام صاحب الأرض والجمهور مولودية الجزائر، حيث يتجه اللاعب الدولي السابق، إلى إحداث عدد من التغييرات، مقارنة بآخر مباراة أمام نادي بارادو في ملعب 20 أوت.
وأكد المدرب دزيري، إن فريقه يستهدف من هذه المباراة تحصيل نتيجة ايجابية، من خلال الاستثمار في المعنويات الجيدة للاعبين، بعد النتائج الايجابية المسجلة في آخر الجولات، مضيفا أن طموح الأهلي في الجولات المتبقية، حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، بعد الاتفاق الحاصل مع الرئيس أنيس بن حمادي، على أهمية إنهاء الموسم في مرتبة متقدمة.
وأعلن الطاقم الفني عن غياب لاعبين اثنين عن مواجهة المولودية، ويتعلق الأمر أولا بالمدافع عمران وزميله المهاجم عيسى الباي، بسبب عقوبة الأول وعدم جاهزية الثاني، لكن ذلك لن يطرح إشكالا عند الطاقم الفني، في ظل توفر العديد من الخيارات في كرسي البدلاء.
إلى ذلك، ينتظر أن يحدث الطاقم الفني، تغييرا على برنامج الرحلة نحو العاصمة، بسبب إعلان الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن تغيير برمجة مباريات الجولة السادسة والعشرين من السبت إلى الأحد.
وكان المدرب دزيري، قد حدد سابقا يوم الخميس موعدا للتنقل، لكن وحسب التاريخ الجديد، فإنه من المتوقع تحديد يوم السبت من أجل الذهاب نحو العاصمة، والإقامة هناك في أحد الفنادق.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى