تنتظر اليوم، مولودية العلمة مهمة صعبة للغاية، عندما تنزل ضيفة في ميدان الشهيد محمد بومزراق، لملاقاة الجمعية المحلية، في مباراة سيدخلها رفقاء الدوسن من دون أهداف..
ويتجه الطاقم الفني لتشكيلة «البابية»، إلى الاعتماد على عدد من العناصر الاحتياطية، في صورة الحارس بن خوجة وقلب الدفاع بودرامة والمهاجم جمعوني.
ولم تحمل القائمة النهائية أسماء عدد من اللاعبين الأساسيين لأسباب مختلفة، متعلقة بالإصابة أو المقاطعة، في صورة دلهوم وملولي وكفي وبرباش.
وعرف بيت «البابية» في الساعات الماضية الكثير من المستجدات، أبرزها عودة المدير الفني علي مشيش، للإشراف على تدريب الفريق الأول بطلب من إدارة النادي، بسبب حالة التسيب في الحصص التدريبية الأخيرة، ويأتي ذلك رغم انسحاب المعني، مباشرة عقب نهاية لقاء بوسعادة، في ملعب عبد اللطيف مختار.
وثاني الأحداث، كانت تلقي إدارة النادي مراسلة من قبل القائد ملولي، يؤكد فيها معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ما كان سببا في غيابه عن التدريبات الأخيرة، وجاءت هذه الخطوة من قبل اللاعب السابق لنادي القادسية السعودي، على لجوء إدارة هرادة إلى محضر قضائي، من أجل تدوين الغيابات غير المبررة، من قبل عدد من اللاعبين في الحصص التدريبية.
أما أخر المستجدات، فهي  تصريحات الرئيس هرادة عراس، عندما أكد «صحة الشكوك» حول الهزيمة في المباراة الماضية أمام «أبناء الزيبان»، حيث قال أنه وبالرغم من عدم امتلاكه أدلة قطعية، حول ترتيب النتيجة لصالح المنافس، غير أنه مستغرب جدا من الأداء الباهت لبعض العناصر، ولم يستبعد -حسب تصريحاته- وجود «نوع من التعاطف» من قبل لاعبي «البابية» اتجاه المنافس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى