كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة للنصر، أنه سيحاول التعامل الجيد في الحصص التدريبية المقبلة، بسبب فترة التوقف الجديدة، مضيفا أنه سيضطر إلى تغيير طريقة العمل، مقارنة بالحصص التدريبية الماضية، حتى لا يشعر أشباله بأي نوع من الملل والروتين اليومي، مادام أن لقاء الجولة المقبلة، أمام الضيف مولودية وهران، يوم 11 ماي القادم في ملعب لهوى إسماعيل. وقال مدرب الدفاع :» سنكون مضطرين إلى تغيير طريقة العمل في التدريبات، من خلال برمجة عدد من التمارين الجديدة»، وتابع حديثه:» اهتمامنا في البداية سينصب على الجانب النفسي، حيث سنعمل على تجاوز هزيمة بلعباس الماضية، لأننا لا نستحقها ولولا الأداء السيئ من قبل الحكم، لنجح فريقي بتحقيق الفوز، وليس الاكتفاء بالتعادل فقط».
كما أضاف الحارس الدولي السابق، إن الوقت غير مناسب من أجل الحديث عن لقاء «الحمراوة» المقبل، مادام أنه لا يزال يفصلنا عنه أكثر من أسبوعين، مضيفا أنه من المستبعد جدا برمجة فترة تربص مغلق في الوقت الحالي، حتى لا يشعر اللاعبون بالمزيد من الضغوطات قبل استئناف نشاط البطولة من جديد، وتحدث أنه يعلم جيدا صعوبة إيجاد منافس من المنطقة لملاقاته وديا، ما يجعله مضطرا إلى برمجة لقاءات تطبيقية أمام صنف الآمال.
ومن جانب آخر، كشف الرئيس قرعيش الطاهر أنه سيسوي قريبا جزءا من المستحقات العالقة، وذلك بعد تعالي أصوات اللاعبين، حول ضرورة القيام بهذه الخطوة. وحسب مصادر من داخل الفريق فإن خزينة «الدياربيتي»، ستستفيد قريبا من إعانات مالية، خصصتها سابقا السلطات المحلية ممثلة في البلدية والولاية.وأعلنت إدارة النادي أن دخول الأنصار إلى المدرجات بمناسبة المباراتين المتبقيتين، داخل الديار أمام مولودية وهران وشباب قسنطينة على التوالي سيكون مجانيا، مثلما حدث في جميع المواعيد السابقة في مرحلة العودة، بميدان الشهيد لهوى إسماعيل.
 وتأتي هذه الخطوة من أجل ضمان توافد جماهيري غفير إلى المدرجات، وتشجيع اللاعبين، على تحقيق الأهم في تدعيم الرصيد بالنقاط الست.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى