أكد قائد شبيبة بجاية كمال بلمسعود، جاهزية  فريقه  لخوض  مباراة وفاق سطيف، والدفاع عن حظوظه بقوة، بهدف انتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي، رغم اعترافه في حواره مع النصر، بصعوبة المأمورية أمام الفريق السطايفي، الذي يتوقع أن يوظف كل أوراقه في موعد اليوم، ويرمي فيه بكل ثقله لتدارك  هزيمة الذهاب وقلب الموازين.
• ساعات قبل الموعد الكبير،هل فريقك جاهز للقاء وفاق سطيف؟
 بالطبع، نحن على أتم الاستعداد، لخوض هذا اللقاء الحاسم، لأننا حضرنا له، بكيفية جيدة ومن كافة الجوانب، من خلال البرنامج المسطر من قبل  الطاقم الفني، كما أننا مجندون كما ينبغي، بل ومصرون على الدفاع عن حظوظنا، وتحقيق ما نصبو إليه.  
• تقصد الحفاظ على أفضلية الذهاب والتأهل للدور النهائي؟
 بالفعل، وسنعمل كل ما بوسعنا لتسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تسمح لنا بالحفاظ على التقدم المسجل قبل أسبوع بملعب 8 ماي، والـتـأهل عن جدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية، وبالمرة دخول التاريخ.
• كيف تتوقع أن تكون مهمتكم في تحقيق هذا المبتغى؟
 أكيد، أن مهمتنا لن تكون سهلة في مباراة هذا الخميس، لأننا سنلعب أمام منافس قوي، ويملك تقاليد وخبرة طويلة في مثل هذه المواعيد، التي  سيسعى جاهدا لتوظيفها كما ينبغي، لأجل تدرك إخفاق الذهاب وقلب الموازين، ونحن بطبيعة الحال ندرك جيدا ما ينتظرنا، وسنعمل المستحيل، لرفع التحدي من جديد أمام هذا الفريق.
• ما هي مفاتيح التأهل في نظرك؟
يجب علينا نسيان الفوز المحقق في مباراة الذهاب، وخوض المباراة بجدية كبيرة، وتسيير فتراتها بالكيفية التي تمكننا من فرض منطقنا، وتسجيل نتيجة  ايجابية، نضمن من خلالها التأهل.
• أكيد أنكم تراهنون على دعم الأنصار، لتخطي عقبة الفريق السطايفي وانتزاع تأشيرة التأهل؟
نعم، الأنصار رهاننا الأول في  موعد هذا الخميس، ولهذا أطلب من كل محبي الفريق، التنقل بأعداد غفيرة إلى الملعب، وتقديم لنا الدعم اللازم طيلة فترات اللقاء، لمساعدتنا على كسب الرهان والتأهل إلى الدور النهائي، ونحن اللاعبون من جهتنا، لن ندخر أي جهد في سبيل  إسعادهم، والاحتفال معهم بعد نهاية المباراة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى