تستقبل مساء اليوم، مولودية العلمة الضيف اتحاد البليدة ضمن الجولة ما قبل الأخيرة، في مباراة من دون أهداف بالنسبة للفريقين، بعد تضييع المحليين حظوظ الصعود إلى الدرجة الأولى، في حين سقط الفريق الزائر، إلى بطولة الهواة قبل جولات من الآن.
 ويجرى الموعد دون حضور الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة على «البابية»، للأحداث المؤسفة التي جرت في آخر مباراة داخل الديار، أمام اتحاد بسكرة.
وينتظر أن يقحم الطاقم الفني بقيادة المدرب علي مشيش في موعد اليوم، عدد من العناصر الاحتياطية والشابة، من أجل الوقوف على حقيقة مستواها، قبل الشروع بعدها في ضبط القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح.
 ومن أبرز الأسماء المرشح الاعتماد عليها، نجد هداف صنف الآمال بودرامة أيمن، هذا الأخير تمت ترقيته منذ تدريبات الأسبوع الماضي، نظرا لغياب كل من كفي وبرباش، بسبب معاناتهما من الإصابة.
ومن جانب آخر، دعت إدارة النادي من رفقاء الحارس بن خوجة الصبر مجددا حول موعد تلقي المستحقات المالية، والمتمثلة في الرواتب المتأخرة، بعد الوعود التي قدمتها السلطات المحلية بتخصيص إعانة مالية جديدة.
 وحسب آخر المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، فإن اللاعبين أبدوا استعدادهم التنازل عن أجرتين شهريتين، خاصة بعد الفشل في تحقيق هدف النادي، في الصعود إلى الرابطة الأولى. وتحدثت مصادر من داخل الفريق، أن الرئيس هرادة عراس ينتظر الضوء الأخضر من قبل السلطات المحلية، من أجل الشروع في تحضيرات الموسم الجديد، وذلك من خلال ضبط القائمة النهائية للاعبين المسرحين، وبعدها التعاقد مع مدرب جديد يشرف على العارضة الفنية تحسبا للموسم القادم، ويأتي هذا بعد أن اشترط الرجل موافقة البلدية والولاية على مواصلة مهامه، وفي حال عدم حدوث ذلك فإن هرادة سيعلن عن انسحابه، عند عقد أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية
 التجارية.                             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى