قال رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، إنه قرر العدول عن استقالته من منصبه، كرئيس شركة «نمور البيبان»، بسبب الوقفة الكبيرة التي تلقاها من قبل الأنصار، والذين رفضوا استقالته من النادي، نظرا لما قدمه منذ توليه المسؤولية الصيف الماضي.
وأضاف بن حمادي، من خلال شريط فيديو نشره على صفحته بموقع «الفايس بووك»، أن تراجعه من الانسحاب «ليس ضعفا منه»، وإنما حبا في ألوان النادي لأنه يعلم جيدا، مدى تعلق «البرايجية» باللونين الأصفر والأسود، وتحدث أيضا أن تكملة عمله على رأس الفريق «لا يعني التنازل عن حقوق النادي»، مشيرا في الوقت نفسه أنه لن يحيد عن الدعوة، إلى تطبيق القانون عند المطالبة بحقوق النادي.
وواصل الرجل الأول ببيت أهلي البرج حديثه من خلال التأكيد، أن الدعوة إلى الاستفادة من مركب «بومرقد»، كان الهدف منه إعادة تهيئته من جديد، لصالح جميع الرياضيين في الولاية وليس لاعبي كرة القدم، داعيا إلى ضرورة استماع للجميع للإستراتيجية التي يريد تطبيقها، من أجل بعث نشاط الحركة الرياضية.
بن حمادي، جدد أيضا التأكيد  على أن الأهلي سيستهدف نيل الألقاب، بداية من الموسم القادم، مادام أن الإدارة ستضع جميع الإمكانات المالية التي تسمح بالتنافس أمام أقوى الفرق.
ومن جانب آخر، عاد الهدوء من جديد إلى الشارع الرياضي، بعد إعلان الرئيس بن حمادي التراجع عن الاستقالة، وهو ما انعكس بالإيجاب أيضا على تحضيرات التشكيلة في الحصص الأخيرة، حيث ستدخل من اليوم المجموعة في التحضيرات النهائية، الخاصة بالمواجهة الواعدة أمام شباب بلوزداد السبت القادم في ملعب 20 أوت 55.            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى