كشف الرئيس قرعيش الطاهر في تصريح مقتضب للنصر، أن توقيع عقد الرعاية مع الشركة العمومية «نفطال»، سيكون في غضون هذا الأسبوع، بعد الاتفاق سابقا في المفاوضات التي جرت بين الطرفين، حول جميع التفاصيل المتعلقة بمدة العقد والقيمة المالية.
في هذا الصدد، فقد قال قرعيش إن خزينة دفاع تاجنانت، ستستفيد من قيمة مالية قدرها مليار سنتيم، في انتظار حمل شعار الشركة بداية من لقاء الجولة المقبلة.
وبالعودة إلى القضية التي صنعت الحدث في الساعات الماضية، والمتعلقة بمحاولة أحد الوكلاء التقرب من لاعبي «الدياربيتي»، لإقناعهم بترتيب المهمة لصالح المنافس، فقد قالت مصادر من داخل الإدارة إن اللاعبين قد قاموا بتسجيل المكالمات، قبل تقديمها لصالح الرئيس قرعيش، هذا الأخير فضل التزام الصمت، خوفا من تأثر تركيز لاعبيه أيام قليلة قبل موعد المباراة.
إلى ذلك، أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، أنه سيضطر إلى تغيير توقيت الحصص التدريبية المقبلة التي تفصل فريقه، عن موعد لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية وهران.
 ويأتي ذلك، بعد قرار الرابطة المحترفة بتحديد الساعة العاشرة والنصف ليلا، من يوم السبت القادم، موعدا لإجراء مباريات الجولة السابعة والعشرين، وصرح:» سنضطر إلى تغيير توقيت التدريبات من النهار إلى الليل، حتى يتم تعويد اللاعبين على التوقيت الجديد للعب المباريات المتبقية»، وتابع حديثه:» توقيت المباراة لن يطرح مشكلة كبيرة، مادام أن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز وفقط، أمام منافس مباشر سيقدم إلى ملعب لهوى إسماعيل، من أجل تفادي الخسارة».
هذا، وعادت مساء أمس، التشكيلة إلى أجواء التدريبات بداية من الساعة الرابعة عصرا، في انتظار تغيير التوقيت من اليوم إلى العاشرة ليلا في ميدان لهوى إسماعيل، وعبر عدد من اللاعبين عن ارتياحهم الكبير للتوقيت الجديد، مادام أنه سيسمح لهم اللعب بكامل إمكاناتهم أمام «الحمراوة».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى