استقبل أول أمس، رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر من قبل والي ولاية المسيلة، بعد الإنجاز التاريخي لفريقه، بصعوده إلى الرابطة المحترفة الأولى، حيث كانت المناسبة فرصة لطرح احتياجات الفريق ومشاكله، أبرزها قضية الملعب.
 وفي هذا الصدد، كشف بن ناصر للنصر، عن استعداد الرجل الأول في الولاية للتكفل بتوسعة المدرجات، لترتفع طاقة استيعابها إلى أزيد من 6500 مقعد، وفق المقاييس المطلوبة، من خلال انجاز مدرجين جديدين،  إلى جانب مدرجات خلف المرمى، وهذا في ظرف قياسي ليكون هذا المرفق جاهزا الموسم القادم، لاحتضان مقابلات الرابطة المحترفة الأولى  في أول ظهور للنجم..
وقد اغتنم الرئيس بن ناصر هذا اللقاء، الذي حضره أيضا رئيس المجلس الولائي، مقدما لإهداء قميص الفريق للوالي، اعترافا منه كما قال، لما قدمه من دعم للنجم على مدار الموسم، والوقوف إلى جانبه في أصعب الأوقات.
من جهة أخرى، عبر بن ناصر عن تخوفه من عواقب الاستقبال خارج ملعب مقرة، مشيرا إلى أن الكرة في مرمى السلطات العمومية، للإسراع في اتخاذ الإجراءات الضرورية، بغية تفعيل الأشغال المتعلقة بالمدرجات، رغم إصراره على الرحيل وترك مقاليد التسيير لقيادة جديدة.
يحدث هذا في الوقت، الذي يوجد 8 لاعبين أساسيين في نهاية عقودهم، ما يضع إدارة الفريق أمام حتمية التفاوض معهم، قبل خطفهم من أندية أخرى.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى