تعتبر مباراة اليوم، بين دفاع تاجنانت والضيف مولودية وهران مصيرية للفريقين، لأن الأمر يتعلق بمواجهة مباشرة، بين منافسين يمتلكان نفس الطموحات، والمنتصر سيقترب بخطوة عملاقة نحو ضمان البقاء في الدرجة الأولى، في حين أن المنهزم سيرهن حظوظه في بلوغ أهدافه المسطرة، وسيقترب كثيرا من توديع الرابطة الأولى، قبل جولات قليلة من نهاية الموسم.
ويرى مدرب «الدياربيتي» ليامين بوغرارة، أن موعد اليوم يعتبر بمثابة «الامتحان الأخير»، لأن الأمر يتعلق بمنافس مباشر، وسيقدم إلى ملعب لهوى إسماعيل من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، مضيفا أن فريقه في أتم الاستعدادات من أجل استعادة نغمة النتائج الإيجابية، بعد التعثر في المباراتين الأخيرتين، عند التعادل سلبا داخل الديار أمام شباب بلوزداد، ثم الانهزام أمام صاحب مؤخرة الترتيب إتحاد بلعباس في ملعب 24 فبراير.
 وقال بوغرارة:" ضمان البقاء يمر عبر الفوز على حساب وهران، ونحن نتواجد في أفضل حالة من أجل إنهاء الموسم بقوة"، وتابع حديثه:" رغم صعوبة المأمورية، غير أن معنوياتنا مرتفعة من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث، داخل أسوار ملعب لهوى إسماعيل".
وإلى ذلك، يغيب من جانب «الدياربيتي» لاعبين اثنين بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر أولا بوسط الميدان ماروسي الطيب لمعاناته من انتفاخ في الركبة، أما الثاني فهو قلب الهجوم عطوش، لتعرضه في إحدى الحصص الأخيرة، لإصابة في العضلة المقربة.
في سياق متصل، أقرت إدارة النادي الدخول المجاني للأنصار، من أجل ضمان توافدهم بأعداد غفيرة في المدرجات، خاصة وأن المباراة تعتبر منعرجا صعبا للغاية، ووجب اجتيازه بسلام من أجل ضمان البقاء لرابع موسم على التوالي مع الكبار، وحسب إدارة ملعب لهوى إسماعيل فإن فتح الأبواب سيكون بداية من التاسعة ليلا، أي ساعة ونصف قبل إعطاء الحكم بوكواسة لطفي إشارة الانطلاقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى