كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شركة شباب قسنطينة يصرون على إعادة هيكلة النادي الموسم القادم، بعدما وقفوا على وجود بعض النقائص على مستوى الإدارة، الأمر الذي جعلهم يقررون استحداث مناصب جديدة، سيتم الكشف عن نوعيتها على هامش الجمعية العامة للشركة، المقرر إجراؤها يوم 26 ماي الجاري بمقر الفريق.
وحسب ذات المصادر، فإن الملاك طلبوا من محاسب الشركة الإسراع في إتمام الحصيلة المالية، المخصصة لمباشرة تحضير الموسم المقبل، الذي يريده الملاك أن يكون مغايرا عن سابقه.
إلى ذلك، تبخرت آخر أوراق السنافر في التنافس على «البوديوم»، بعد الخسارة المسجلة سهرة أول أمس، أمام مولودية وهران بهدف دون رد، وهو ما جعل رصيد أبناء مدينة الجسور المعلقة يتجمد عند النقطة 39، بعيدا عن صاحب المرتبة الثالثة بخمس نقاط كاملة، في الوقت الذي بقيت مباراتان فقط، من بينهما خرجة صعبة إلى تاجنانت في الجولة المقبلة، قبل استقبال الرائد اتحاد الجزائر في جولة إسدال الستار.
وعبر مدرب السنافر عن خيبته من مردود لاعبيه في مباراة مولودية وهران، مرجعا سبب الخسارة إلى كثرة الغيابات، التي عانت منها تشكيلة السنافر.
وقال عقب نهاية مواجهة الحمراوة:» لم نقدم شيئا للفوز أمام مولودية وهران، وخسارتنا مستحقة، أعتقد بأن لاعبي المنافس كانوا أكثر إرادة، بالنظر إلى الوضعية التي يتواجدون عليها، وأما نحن فقد عانينا من عدة غيابات كانت مؤثرة، بدليل أن المستوى، الذي ظهرنا به أمام شبيبة القبائل لم يحضر، الآن علينا الخروج بسرعة من مخلفات هذه الهزيمة، والتفكير في المباراتين المقبلتين».
وأضاف:» كنا نبحث على إنهاء الموسم على الأقل في «البوديوم»، لكن الخسارة أمام مولودية وهران قلصت من حظوظنا، ولكن ليس معنى ذلك بأننا سنتساهل مع المنافسين المقبلين، بل سنلعب بكل جدية».
المشاركة في الكأس العربية لم ترسّم ورد الفاف تأخر
لا تزال إدارة الشباب تنتظر رد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على طلبها المتمثل في رغبتها في المشاركة في الكأس العربية، على اعتبار أن أبناء مدينة الجسور المعلقة هم بطل الموسم المنقضي، ومن حقهم المشاركة في هذه المنافسة، لكن إلى غاية كتابتنا هذه الأسطر، لم تتلق الإدارة أي مراسلة من طرف هيئة زطشي، وهو ما يمدد السوسبانس، سيما وأن الاتحاد العربي أكد في وقت سابق إجراء عملية القرعة الشهر المقبل بنسبة كبيرة، على أن تلعب المباراة النهائية بمدينة الرباط المغربية.
إلى ذلك، كشفت مصادر مقربة من المدافع الأيسر للسنافر صالحي، بأن هذا الأخير تلقى دعوة من طرف المنتخب الوطني العسكري، المقبل على المشاركة في الألعاب العالمية المزمع إجراؤها بالصين شهر أكتوبر المقبل، حيث سيكون ابن مدينة البويرة على موعد مع ملاقاة الناخب الوطني العسكري، لمباحثة إمكانية انضمامه، سيما وأن مدافع الشباب لم يلتحق بعد بالخدمة الوطنية.                        بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى