كشف رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي في اجتماعه الأخير مع المدير الرياضي للنادي نذير بوزناد، أنه من المهم جدا الشروع مبكرا في تحضيرات الموسم الجديد، خاصة من الجانب الإداري في ظل المشاكل الكثيرة المتواصلة، آخرها الحجز على الرصيد البنكي من قبل أحد الدائنين.
وأشار المسؤول الأول عن شركة «نمور البيبان»، على ضرورة تطبيق الأفكار التي جاء من أجلها، والمتمثلة في ضرورة تحويل الأهلي إلى فريق محترف بأتم معنى الكلمة، مع العمل على تطوير البنية التحتية، حتى يتسنى للفريق الاستفادة من هياكله.
وينتظر بن حمادي إعانات مالية من قبل السلطات المحلية، خاصة مصالح الولاية، بعد نجاح النادي في ضمان البقاء رسميا في الدرجة الأولى، عند التغلب على حساب أولمبي المدية في الجولة الماضية.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن الرئيس أنيس بن حمادي، طلب من المدرب الرئيسي دزيري، ضبط القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمغادرة، بسبب محدودية مستواهم دون تقديمهم الإضافة المرجوة منذ بداية الموسم، قبل الشروع بعدها في مفاوضات فسخ التعاقدات بالتراضي.
وقال مصدر من العارضة الفنية، إن القائمة الأولية للمسرحين، تضم عشرة لاعبين على الأقل، يتقدمهم المهاجم الكونغولي بيديمبو، والذي لم ينجح في تقديم مستويات كبيرة، منذ انتدابه في فترة التحويلات الشتوية الماضية قادما من نادي «الشياطين السود»، وضف إلى ذلك بعض الأسماء الأخرى التي لم تكن في مستوى تطلعات الأنصار، رغم تقاضيها أحسن الأجور مقارنة بالفرق الأخرى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى