يرغب رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، في استدعاء لاعبي الموسم المنقضي، من أجل التوصل إلى حلول ودية، بخصوص المستحقات التي يدينون بها، وحسب ما علمناه فإن المسؤول عن «الدياربيتي» سيقترح على رفقاء القائد عايب أشرف الحصول على أجرتين شهريتين مقابل التنازل عن جميع المستحقات، لاسيما وأن الفريق فشل في بلوغ الهدف الأساسي في ضمان البقاء.
ويبقى تخوف إدارة «الدياربيتي» من رفض اللاعبين لهاته المقترحات، لاسيما وأن عددا منهم توجهوا سابقا نحو مقر الرابطة المحترفة، من أجل استخراج نسخا من عقودهم، في خطوة استباقية قبل إيداع الشكاوى ضد النادي في لجنة المنازعات، في ظل تأكيد بعض العناصر أنها تدين في الوقت الحالي بأكثر من خمسة أجور كاملة.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن أحد الوكلاء اقترح على الرئيس قرعيش، التعاقد مع المدرب مزيان ايغيل، تحسبا لبطولة الموسم القادم بعد إبداء الناخب الوطني السابق، موافقته على العمل في القسم الثاني، وهو الاقتراح الذي نال اهتمام مسيري النادي، رغم تأكيدات قرعيش قبل أشهر قليلة، أنه لن يتعاقد مرة ثانية مع ايغيل، بسبب تراجع الثاني عن قبول مهمة تدريب النادي، بعد استقالة التقني كمال بوهلال منتصف الموسم الماضي.
من جانب آخر، منح هداف «الدياربيتي» بن ساحة بلال موافقته المبدئية على تقمص ألوان شبيبة القبائل، بعد نجاح المفاوضات التي جمعت وكيله في وقت سابق مع مسيري الشبيبة.
وقال اللاعب، إنه في حال فشل احترافه في إحدى الدوريات الأجنبية، فإنه لن يتقمص ألوان أي فريق جزائري، ما عدا «الكناري».
تجدر الإشارة أن إدارة الدياربيتي اتفقت في وقت سابق مع نظيرتها من النجم الساحلي التونسي على تحويل اللاعب، في انتظار ترسيم الصفقة بصورة نهائية في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى