ينشط الناخب الوطني صبيحة اليوم، بداية من الساعة 11 ندوة صحفية، بقاعة المؤتمرات بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، أين سيكون على موعد للدفاع عن قائمته واختياراته الخاصة، بنهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة بداية من 21 جوان الجاري.    
هذا، ومن المقرر أن يجيب خليفة ماجر اليوم، عن كافة أسئلة رجال الإعلام بخصوص قائمة 23، التي أثارت الجدل في الشارع الكروي، بسبب تواجد بعض الأسماء المفاجئة، على غرار الثنائي عدلان قديورة وإسلام سليماني، كما سيتطرق الناخب الوطني لبرنامج تحضيرات المنتخب الوطني، استعدادا للبطولة الإفريقية، التي يأمل فيها الجمهور الجزائري، للعودة منصات التتويج على المستوى القاري.
على صعيد آخر، سجل مهاجم السد القطري بغداد بونجاح التحاقه سهرة الخميس بمركز سيدي موسى، لينضم إلى كل من مبولحي ودوخة وبلقبلة وحليش وقديورة، المتواجدين بعين المكان منذ عدة أيام، أين يخضعون لبرنامج تدريبي خاص، قبيل التحاق بقية الزملاء الذين سيتوافدون تباعا.
هذا، وسيكتمل تعداد المنتخب الوطني يوم الاثنين القادم، الموافق للثالث من شهر جوان، موعد الانطلاق الفعلي للتربص بشكل نهائي، وسيستمر لغاية الثامن من الشهر نفسه، موعد السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيعسكر رفاق رياض محرز هناك لغاية يوم 18 من جوان موعد السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة التي ستحتضن مباريات الخضر في الدور الأول.
تجدر الإشارة إلى أن أشبال الناخب الوطني، سيخوضون مباراتين وديتين، حيث ستجرى الأولى يوم 11 جوان أمام بوروندي والثانية في 16 منه أمام مالي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى