أكد مدافع المنتخب الوطني يوسف عطال، بأنه وزملاءه سيتنقلون إلى مصر بنية الذهاب إلى أبعد حد، ولما لا العودة بالتاج من بلاد الفراعنة.
وجدد عطال فخره واعتزازه بحمل قميص المنتخب الوطني، في حوار مطول أجراه مع مجلة «أونز مونديال»: «المنتخب الوطني هو فخر بالنسبة لي ولكل الجزائريين، بل أكثر من ذلك فهو القلب، بدليل أنني عندما أستمع إلى النشيد الوطني بدني يقشعر، كيف لا وأنا بالأمس القريب كنت أتابع مباريات المنتخب عبر التلفاز، أو في بعض الأحيان أتوجه إلى الملاعب، واليوم تجد نفسك تمثل شعبا بأكمله، وهو أمر كان حلما تحقق».
مدافع الخضر، أشار أيضا إلى أنه من النوع الذي يحبذ الفوز في المباريات، حتى ولو كان الأمر يتعلق بمباراة ما بين الأحياء، عندما قال: « أنا من النوع الذي يحبذ الفوز دائما، وألعب لأجل الانتصار لا غير، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني، وأحلم بالتتويج بالألقاب مع منتخب بلدي».
وعاد عطال في حواره لتجربته الاحترافية بأوروبا، التي بدأها من بلجيكا، وصولا إلى فرنسا، عندما، قال:» فضلت خوض تجربة احترافية بأوروبا، من أجل إثراء مشواري والتعلم أكثر، واليوم أنا ألعب مع أحد أفضل الأندية الفرنسية، ويتعلق بفريق نيس، كما أؤكد لكم، بأنه ليس من السهل التألق في الدوري الفرنسي، الذي يعج بالنجوم وكل هذا يتحقق بفضل
العمل والمثابرة».                  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى