وجه مدرب شباب بلوزداد عبد القادر عمراني رسالة مباشرة للاعبيه، عندما أكد في حديثه مع النصر، بأن نهائي اليوم لن يكون سهلا أمام منافس سيدخل المواجهة دون مركب نقص.
وأقر عمراني بقوة منافسه اليوم شبيبة بجاية، عندما قال:» سنواجه فريقا قويا، وتواجده طرفا في النهائي لم يكن من العدم، بدليل تخطيه عقبة أندية قوية من الرابطة المحترفة الأولى، في صورة نادي بارادو ووفاق سطيف، سيما الفريق الأخير، الذي يملك خبرة كبيرة في منافسة الكأس، وهو ما يجعلنا أمام حتمية التواجد في أحسن أحوالنا من أجل الظفر بهذا النهائي، والشيء الإيجابي هو استعادتي لخدماتي جل المصابين».
كما أشار عمراني إلى نقطة مهمة، عندما قال:» لقد حرصنا على ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، سيما بعد أن أنهينا البطولة بقوة، وحققنا الهدف الذي جئنا من أجله، والمتمثل في ضمان البقاء والحمد لله، الذي وفقنا في ذلك، وهو ما جعل نصب كامل تركيزنا على هذا الموعد، أين طالبت اللاعبين بعدم التهاون وخاصة تفادي استصغار المنافس، لأن النهائيات تربح ولا تلعب، و تفاصيل صغيرة يمكن أن تحدد هوية المتوج».
وختم عمراني حديثه إلينا بالقول:» نسعى بكل ما وسعنا من أجل إسعاد أنصارنا، الذين ساندونا في أحلك الظروف، خاصة وأنهم سيحضرون بقوة إلى ملعب تشاكر».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى