أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني مهدي عبيد، بأن الأمور لن تكون سهلة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، بالنظر إلى تواجد عدة منتخبات قوية، مشيرا إلى ضرورة التواجد في أفضل الأحوال من جميع النواحي، عندما قال :" كرة القدم في إفريقيا تطورت كثيرا، كما أن الظروف ستكون صعبة مقارنة بالأجواء في أوروبا، خاصة من ناحية المناخ، أين سنخوض الكان تحت درجة حرارة مرتفعة جدا، كما أن هناك عدة منتخبات قوية، ما سيجعل التنافس على أشده".
وأضاف متوسط ميدان الخضر في حوار خص به صحيفة (فرانس فوتبول):
" لدينا تشكيلة ثرية وتزخر بفرديات لامعة، لديها اسم كبير على الساحة القارية، لكن الشيء الضروري هو أن نكون مجموعة متماسكة، لأنه في مثل هذه الدورات، يكفي تزاوج روح المجموعة، مع الحرارة والإرادة لصنع الفارق». وفي السياق ذاته قال عبيد:»أهدافنا واضحة في الكان المقبلة، حيث نسعى للوصول إلى أبعد الحدود، لكن علينا دخول غمار المنافسة مباراة بمباراة، وقبلها وجب ضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، حتى نكون على أتم الاستعداد من جميع النواحي، خاصة من الناحية البدنية، التي تعتبر في غاية الأهمية".
إلى ذلك، عرج متوسط ميدان المنتخب للحديث عن مستقبله، عندما قال:" قررت مغادرة فريقي ديجون، لقد أخطرت المسيرين بالموضوع، خاصة وأنني أغرب في خوض تجربة جديدة، وسأفصل في وجهتي بعد الكان ".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى