عقدت مساء أول أمس، إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة اجتماعا عاجلا في مقر بلدية العلمة، أشرف عليه الرئيس سمير رقاب وكان الهدف منه دراسة الوضع الذي يمر به الفريق، بعد التأخر المسجل في انطلاق تحضيرات الموسم الرياضي الجديد.
 وخرج الأعضاء المجتمعون بعدد من القرارات، أبرزها الشروع في حصر قيمة الديون الحقيقية العالقة على عاتق الخزينة، ومراسلة والي سطيف الجديد محمد بلكاتب من أجل دعوته إلى التدخل، قصد إيجاد الحلول للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، من خلال تخصيص إعانة مالية مستعجلة أو دعوة الشركات الاقتصادية، إلى تقديم الدعم المالي للنادي على شكل «سبونسور».
وسجل رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية هرادة عراس تواجده في آخر الاجتماع، حيث قال إن مشكلة «البابية» الرئيسية مالية بالدرجة الأولى، بسبب ما حصل في الموسم المنقضي، عندما نجح عدد من الدائنين من الحجز على أموال الفريق ثم سحبها، ما أثر سلبا على سير الإدارة بعد عجزها عن تسوية الأجور العالقة، داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة التحرك قبل فوات الأوان.
وكشف هرادة أيضا أن الرابطة المحترفة، حددت موعد انطلاق مباريات الدرجة الثانية في الموسم الرياضي القادم، وبالتالي فإنه يرى من الواجب الشروع مبكرا في التحضيرات الصيفية، والبداية بتسوية الديون العالقة في المنازعات، ثم ضبط التعداد قبل تحديد موعد انطلاق التدريبات.
وحسب ما قاله الرجل، فإنه في حال عدم الإسراع في إيجاد حلول للأزمة المالية في الأسبوع القادم، فإن جميع الأعضاء سيقدمون استقالتهم من مناصبهم، ومنح السلطات المحلية كامل الحرية في اختيار الطريقة المناسبة، لتشكيل الإدارة التي تشرف على تسيير النادي في الموسم القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى