علمت النصر بأن المدير العام عمر بن طوبال سيكون نهار اليوم في دورية خاصة إلى غرب البلاد، من أجل إقناع بعض اللاعبين بالانضمام إلى الشباب، وحسب ذات المصادر فإن المدرب براتشي سيرافق بن طوبال، خاصة وأن الثنائي قد اتفق على القيام بعملية الاستقدامات سويا.
ومن بين الأسماء التي من المنتظر أن يلتقيها بن طوبال بالباهية صانع الألعاب بومشرة والمدافع المحوري مازاري، خاصة وأن اللاعبان يتواجدان في نهاية عقديهما مع فريق إتحاد الحراش، ما يعني أن الإدارة لن تجد صعوبة في إقناعهما بحمل ألوان السنافر.
وكان براتشي قد زكى بومشرة، الذي سبق وأن دربه في مولودية الجزائر، الأمر الذي جعل بن طوبال يضرب له موعدا اليوم بوهران، من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات، بالمقابل أشار مازاري إلى أنه يملك اتصالا من إدارة شباب قسنطينة، كما لم يخف في تصريح للنصر بأنه لديه رغبة في خوض تجربة مع السنافر:» لدي اتصال رسمي من طرف شباب قسنطينة، وسأجلس مع الرئيس بن طوبال إلى طاولة المفاوضات وبعدها سأفصل في وجهتي».

بوشريط باق والإدارة تصرف المستحقات العالقة

من جهة أخرى قرر عنتر بوشريط مواصلة المشوار مع الشباب، حيث فند كل الأقاويل التي تحدثت عن رغبته في المغادرة، أين التقى بن طوبال صبيحة أمس بقسنطينة، واتفقا على عديد الأمور التي تخص الموسم القادم، قبل أن يتحصل على مستحقاته العالقة، والمتمثلة في أجرة شهر واحد.
وكان للنصر حديث مع بوشريط، حيث أعرب عن سعادته لمواصلة المشوار مع الشباب، مؤكدا على ضرورة تقديم مستويات أفضل الموسم القادم :» لقد كان لي حديث مع بن طوبال، ولقد فند لي كل الأخبار التي تحدثت عن رغبته في تسريحي، أنا مستمر مع السنافر وأطمح إلى تحقيق الألقاب».
علما و أن الإدارة شرعت أمس في تسوية المستحقات العالقة، حيث منحت اللاعبين أجرتين شهريتين، كما سلمتهم سندات العطلة، يأتي هذا في الوقت الذي قررت فيه رسميا أن يكون التربص القادم في تونس.

اجتماع مجلس الإدارة يؤخر إلى يوم الأحد

تأجل بصفة رسمية اجتماع مجلس إدارة السنافر الذي كان من المقرر إقامته صبيحة أمس، حيث تعود أسباب تأخيره ليوم الأحد 7 جوان إلى ارتباط مسؤولي «طاسيلي»، الذين اقترحوا نقله إلى الجزائر العاصمة، ولكن طلبهم قوبل بالرفض من طرف رئيس مجلس الإدارة محمد حداد الذي أصر على عقده بمدينة قسنطينة.
علما وأن الاجتماع سيعقد بفندق الحسين بداية من الساعة الرابعة أو الخامسة مساء، وهو الاجتماع الذي يعلق عليه عشاق ومحبو اللونين الأخضر والأسود آمالا عريضة، من أجل رسم خريطة الموسم الكروي المقبل، والذي يتطلع فيه السنافر إلى حصد الألقاب والتتويجات.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى