أعلنت إدارة اتحاد خنشلة عن موعد انطلاق التحضيرات وحددته بتاريخ  15 جويلية القادم، بعد الفصل في هوية المدرب الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة. ويملك المدرب عمر بلعطوي حظوظا كبيرة في اعتلاء العارضة الفنية، بالنظر لطبيعة المفاوضات، التي تمت معه واستعداده لحمل المشعل. وحسب الرئيس سمير بومعراف، فإن الطاقمين الإداري والفني، سيلتقيان لرسم خارطة الطريق للموسم الجديد، مع تنصيب المكتب المسير الذي يتشكل من كفاءات محلية في مجال التسيير.
واستنادا أيضا إلى ذات المتحدث، فإن البرنامج التحضيري يتضمن إقامة تربص بتونس لمدة 10 أيام، مبرزا حرصه على تجسيد مشروعه الرياضي، وفق تعهداته للأنصار عشية ترشحه لقيادة الفريق.
 إلى ذلك، التزم بومعراف، بالمرور هذا الأسبوع إلى السرعة القصوى بخصوص عملية الانتدابات، التي عرفت عودة ابن الفريق هشام لعلاونة من الموك، بعد أن دشن القائمة بولحصان من شباب أولاد جلال، مشيرا في هذا الخصوص إلى أنه سيكشف عن مفاجآت للجمهور الرياضي المحلي، من خلال بعض الأسماء التي منحت كما قال موافقتها لحمل الألوان الخنشلية، تزامنا مع رصد مبلغ 5 ملايير من ماله الخاص، لتمكين الاتحاد من القيام بتحضيراته وتشكيل فريق الأحلام على حد تعبيره.
وبشأن اللاعبين المحتفظ بهم من تعداد الموسم الماضي، وبعد الاتفاق مع عبروق وبيطاط للبقاء لموسم آخر، يراهن رئيس الاتحاد على إقناع  عناصر أخرى، بمواصلة المشوار في مقدمتهم سي أحمد وبن مسعود، مع ترقية 3 وجوه من الفئات الشبانية، أبانت عن إمكانيات كبيرة الموسم الماضي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى