تلقت إدارة دفاع تاجنانت إعذارات عن طريق محضرين قضائيين، من قبل عدد من لاعبي الموسم المنقضي، بسبب عدم تلقي مستحقات الموسم المنقضي.
 وبدت إدارة قرعيش مطمئنة من هذا الجانب، من خلال التأكيد أن لجنة المنازعات ستخصم ثلاثة أجور على الأقل، وذلك تطبيقا للقانون الداخلي الخاص بالفريق، والذي ينص على خصم هذه المبالغ، في حال عدم تحقيق الهدف المسطر والمتفق عليه.
وستكون إدارة دفاع تاجنانت مدعوة إلى تسديد قيمة لا تقل عن مليار سنتيم، تمثل ديون عدد من لاعبي الموسم الرياضي، وذلك حتى يتسنى لها تأهيل اللاعبين الجدد للموسم الرياضي القادم، خاصة في ظل تأكيد رئيس لجنة المنازعات، في الملتقى الذي نظمته يوم أمس الفاف، على تطبيق القوانين الجديدة التي استحدثها الاتحاد الدولي «الفيفا»، والتي تنص على تسديد جميع الديون (صفر دينار)، مقابل تأهيل العناصر الجديدة.
وبخصوص قضية الساعة المتعلقة بالوجهة القادمة للمهاجم بن ساحة، فقد علمت النصر، أن الرئيس قرعيش لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع مسيري النجم الساحلي، حول القيمة المالية التي تستفيد منها خزينة «الدياربيتي» جراء بيع عقد اللاعب، وحسب مصادرنا فإن المسؤول الأول سيعيد إحياء المفاوضات من جديد مع إدارة مولودية الجزائر.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى