لا انتدابات ولا اتصالات وكل الأمور مجمّدة إلى غاية انعقاد الجمعية العامة
فنّد أمس المستقيل من رئاسة شباب عين فكرون حسان بكوش، كل ما قيل ويروّج بخصوص شروعه وإدارة الفريق في ربط الاتصالات بلاعبين جدد، على رأسهم مهاجم دفاع تاجنانت بو العينين، كما فند اتصالاته بالمدرب السابق عزيز عباس، مؤكدا بأن كل الأمور مجمدة إلى غاية انعقاد الجمعية العامة.
حسان بكوش أكد للنصر بأن الجمعية العامة ستعقد خلال اليومين القادمين وتم تأجيلها بسبب تواجد عضوين في الشركة من بين المساهمين فيها خارج التراب الوطني، ولحظة عودتهم للمدينة ستعقد الجمعية العامة.
وعن استقالته التي أعلنها مباشرة عقب نجاحه في ضمان السلاحف البقاء في الرابطة المحترفة الثانية، كشف محدثنا بأن الاستقالة لا تزال سارية المفعول، وحسبه فمنذ تقديمه رفقة أعضاء الشركة استقالتهم الجماعية، لا أحد تقدم لخلافتهم في تسيير الشركة الرياضية «إيفكر سبور».
حسان بكوش عاد ليفند ما روّج بخصوص اتصالات مع عزيز عباس، ومع عديد الأسماء من اللاعبين، مبينا بأن الإدارة التي ستسير الفريق ستتخذ قراراتها مباشرة بعد الجمعية العامة، أين ستقوم بتسريح لاعبين، وانتداب آخرين والاتصال بمدرب وغيرها من الإجراءات التحضيرية للموسم القادم.                أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى