يفكر مدرب أهلي البرج الفرنسي فرانك دوما في تسريح بعض العناصر، ممن لم يقتنع بإمكاناتها في الحصص التدريبية الماضية، لاسيما وأن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع لاعبين جدد، مثلما حدث في الساعات الماضية، عند الاتفاق الرسمي مع مدافع نصر حسين داي خياط عبد الغاني.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن المدرب السابق لشبيبة القبائل سيطلب اجتماعا مع إدارة النادي، بهدف ضبط التعداد النهائي للموسم الجديد.
وكان فرانك دوما قد طلب من المسيرين التخلي عن خدمات صانع الألعاب صنابي القادم من أولمبي أرزيو، بسبب عدم اقتناعه بالإمكانات التي يتمتع بها. إلى ذلك، كشفت إدارة النادي أنها أعادت تحويل التربص الصيفي إلى تركيا، ويعود ذلك بعد تمكنها من الحجز في الرحلة المتوجهة إلى مدينة اسطنبول في التاريخ المصادف لموعد التربص، ومن المقرر أن يتنقل الوفد بداية من تاريخ 24 جويلية المقبل.
ومن جانب آخر، انطلقت أمس الأشغال في ملعب 20 أوت، والخاصة بوضع بساط جديد لأرضية الميدان الرئيسية، وهو ما أسعد الجميع في البرج، لاسيما وأن الأرضية القديمة، باتت تشكل خطورة حقيقية على صحة اللاعبين.  وكان المدرب الفرنسي فرانك دوما في بداية التحضيرات قبل أسبوع من الآن، قد عبر عن استيائه من الوضعية السيئة للأرضية، وضغط على إدارة النادي من أجل التحرك وتجديدها في الوقت المناسب.
وحسب تأكيدات السلطات المحلية، فإن مدة الأشغال لن تطول كثيرا، ما يعني أن الفريق بإمكانه استقبال منافسيه داخل الديار، عند رفع الستار عن بطولة الموسم الجديد، وهو ما أسعد الأنصار كثيرا لأنهم يتخوفون كثيرا من استقبال المنافسين بعيدا عن البرج.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى