بدأت بوادر انفراج الأزمة المالية تظهر، بعد التطمينات المقدمة من قبل رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري، الذي أكد أن فريقه يتجه نحو استعادة عافيته، من خلال الاستفادة من مصادر تمويل جديدة، ستساعد بشكل كبير على دخول مرحلة الانتقالات الصيفية بقوة، واستقدام أبرز اللاعبين بغرض تكوين فريق تنافسي قادر على الذهاب بعيدا في بطولة الموسم القادم.
وأكد قيطاري بأن إدارته ستشرع في العمل الجدي بداية من يوم الخميس القادم، وهو أول موعد له مع أول المرغوب في استقدامهم، تاركا الأمر مفاجأة إلى غاية ضمان الصفقة.
للإشارة توجه رئيس شبيبة سكيكدة أمس إلى الجزائر العاصمة، للقاء أحد الأشخاص الذين سيشرفون إلى جانبه على عملية الاستقدامات.
رحلة قيطاري كانت خصيصا من أجل تسوية جزء من أموره المالية، حيث أشارت مصادرنا إلى أنه سيلتقي أحد رجال الأعمال للاستفادة من مصادر أموال جديدة، وتقديم ضمانات لبداية مرحلة الاستقدامات بقوة.
وفي سياق متصل من المنتظر أن يكون رئيس الشبيبة على موعد بعد عودته من العاصمة، مع أحد رجال الأعمال الذين وعدوا بمساعدة الشبيبة، والذي أكد بأنه سيساهم بقوة في الاستقدامات، في انتظار اللقاء الحاسم بينه وبين قيطاري هذا الثلاثاء، للاتفاق بخصوص موعد بداية العمل الجدي.
من جهة أخرى يتواجد ملف المساعدات المالية للشبيبة حاليا على طاولة السلطات الولائية بسكيكدة، والتي تبحث سبل تقديم الإعانة العمومية كتسبيق، من أجل التحضير جيدا لعملية الاستقدامات.
وحسب مصادرنا فإن مدير الإدارة المحلية هو الذي سيشرف شخصيا على العملية بطلب من الوالي، حيث سيتم دراسة العمليات المالية للفريق خلال الموسم الماضي، والاتفاق حول كيفية تقديم ميزانية قانونية لتحسين الحالة المادية للفريق.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى