تعقد غدا، أشغال الدورة العادية للمجلس الشعبي البلدي لبلدية سطيف، حيث سيتم طرح للنقاش، ملف المساعدات المالية المقترحة على أندية المدينة.
 وأشارت مصادر موثوقة من المجلس، وضع مقترح تخصيص مبلغ مالي قدره 10 ملايير سنتيم، لتقديمه كمساعدة مستعجلة لوفاق سطيف، وبالتالي رفع القيمة المالية المخصصة في وقت سابق، المتمثلة في 7 مليار سنتيم.
وجاء هذا المقترح، بعد حل الإشكال الإداري، الذي كان عائقا أمام المجلس البلدي لمساعدة الفريق، من خلال إعادة تفعيل مجلس الإدارة لشركة «بلاك إيقلز»، برئاسة عزالدين أعراب.
إلى ذلك، شهدت قضية اللاعب الملغاشي أمادا، تطورات وأبعاد مخيفة وخطيرة، بعد تسريب عقده إلى العلن، من خلال وجود بند فيه، يتمثل في تسديد قيمة مالية قدرها ألفي أورو، نظير التأخر عن كل يوم لا يتم دفع مستحقاته المالية، المجزئة على شطرين اثنين، المتمثلة إجمالا في مبلغ مالي يصل إلى 10 مليار سنتيم، في وقت أن إدارة وفاق سطيف، لم تسدد مستحقات اللاعب مع تأخر لمدة تقارب خمسة أشهر، ما يجعل الفريق مطالب بتسديد قيمة عقد اللاعب، إضافة إلى غرامة التأخير، في وقت سارعت إدارة النسر الأسود، لإصدار بيان إعلامي، تكشف فيه عن توصلها لحل القضية وتسديد ما يدين به أمادا، دون التطرق إلى غرامة التأخير.                   ر.ت

الرجوع إلى الأعلى