باشر مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان عملية جمع المعلومات عن منافسه في كأس العرب للأندية الأبطال المحرق البحريني، حيث كلف أحد أعضاء طاقمه الفني، بتزويده بأكبر قدر ممكن من الأخبار، قبيل لقاء الذهاب المرتقب بحملاوي بتاريخ 27 أوت القادم.
ويملك نادي المحرق البحريني تاريخا حافلا على مستوى الدوري المحلي، حيث توج في 34 مناسبة بلقب البطولة، كما تحصل على كأس البحرين في 32 مرة، فيما توج مرتين خارجيا، وكان ذلك سنة 2008، عندما فاز بكأس الاتحاد الأسيوي و 2012، حينما ظفر بدوري أبطال الخليج.
وتبقى النقطة الوحيدة التي يخشاها المدرب لافان، هي افتقاد العناصر الجديدة معالم أرضية ملعب الشهيد حملاوي، حيث لم يتدرب رفقاء العمري على هذه الأرضية، منذ انطلاقة الموسم الجديد، وهو ما جعل التقني الفرنسي، يرغب في خوض مباراتين على الأقل بحملاوي، قبل مواجهة الذهاب أمام المحرق يوم 27 أوت المقبل.
وبالنظر إلى المعطيات الجديدة، والقوانين التي وضعها الاتحاد العربي، فإن رزنامة جهنمية ستكون في انتظار الشباب، خاصة وأن رفقاء عبيد سيدشنون الموسم الكروي يوم 17 أوت المقبل، وهو ما يعني بأنهم سيخوضون مواجهتين رسميتين على، الأقل قبل استقبال المحرق البحريني.
ومن بين الأمور، التي قد تصب في مصلحة الشباب هي توفر البدائل، بالنظر إلى الإستقدامات، التي قامت بها الإدارة، وهو ما سيريح المدرب لافان، الذي كشف في وقت سابق، بأنه يريد تشكيل فريق تنافسي، تحسبا لأي طارئ.
في سياق آخر، سيتحدد مستقبل المالي محمادو طراوري في ودية اتحاد عنابة، المبرمجة أمسية الغد بملعب 19 ماي بعنابة، ولا يريد المدرب التسرع في الحكم على إمكانات طراوري، الأمر الذي جعله يمدد فترة تجاربه إلى غاية ودية عنابة، التي ستكون الفيصل في اتخاذ القرار الأخير، بخصوص بقاء المالي من عدمه.
يأتي هذا، في الوقت الذي تعرض المدافع إسلام هريدة لإصابة على مستوى الفخذ، ستجعله يغيب عن التدريبات لأسبوع كامل، وهو ما يعني تضييعه لودية اتحاد عنابة، على أن يكون جاهزا للمباريات القادمة المنتظرة، أمام كل من السيلية القطري واتحاد بسكرة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى