أجرت الرابطة المحترفة لكرة القدم تعديلا على برنامج الجولة الأولى من المحترف الأول «موبيليس» المبرمجة بداية من يوم غد، وذلك نزولا عند رغبة مسؤولي التلفزيون العمومي، المالك الحصري لنقل المباريات على المباشر، وفق الاتفاق المبرم من قبل بين الرابطة والمؤسسة العمومية.
وتقرر تقديم وتأخير موعد ثلاث مواجهات ستكون معنية بالنقل التلفزي، ويتعلق الأمر بكل من مباراة أهلي البرج وضيفه شباب بلوزداد المبرمجة بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، على اعتبار أن ملعب 20 أوت بالبرج غير جاهز بعد، بعد تغيير بساط الأرضية، أين ستنطلق هذه المواجهة غدا بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء عوض الساعة التاسعة والنصف.
وأما المواجهة الثانية التي ستجمع بين مولودية الجزائر والضيف جمعية عين مليلة فتم تأخير موعد انطلاقتها بنصف ساعة، أين ستعطى ضربة انطلاقتها بملعب 5 جويلية على الساعة التاسعة مساء عوض الساعة الثامنة والنصف.
ثالث مباراة منقولة على المباشر، والتي تم تعديل توقيتها «ديربي» غربي البلاد، الذي سيجمع بين مولودية وهران واتحاد بلعباس المبرمج سهرة السبت بداية الساعة التاسعة إلا ربع مساء عوض الثامنة والنصف.
جدير بالذكر أن أول مباراة لنجم مقرة في المحترف الأول سيحتضنها ملعب 8 بسطيف، ويستضيف خلالها أبناء الحضنة سهرة الغد الصاعد الآخر إلى حظيرة الكبار جمعية الشلف بداية من الساعة الثامنة مساء وستجرى من دون جمهور بفعل العقوبة المسلطة على النجم.                                                                                                                                                              بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى