كشفت مصادر صحفية ألمانية، أن نادي ليغانيس الإسباني تقدم بعرض رسمي لنادي شالك، من أجل الاستفادة من خدمات متوسط ميدان الخضر نبيل بن طالب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكدت نفس التقارير، أن مسؤولي نادي ليغانيس قدموا مقترحا في حدود 3 ملايين أورو لنظرائهم من نادي شالك، من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري، الذي لم يعد مرتاحا بالدوري الألماني، في ظل المشاكل الكثيرة التي حصلت له خلال الأشهر الأخيرة مع مدربه في نادي شالك.
هذا، ووأضحت مجلة «كيكر» الألمانية، أن بن طالب أصبح خارج حسابات نادي شالك، الذي سيستدعيه مسؤولوه في الساعات القادمة إلى طاولة المفاوضات للسماع للعروض التي وصلته ومناقشة مستقبله.
هذا، وتلقى بن طالب عرضا آخر من نادي فيردربريمن الألماني الذي يصر عليه قبل غلق الميركاتو الصيفي، غير أن لاعب توتنهام السابق يفضل خوض تجربة خارج ألمانيا، على أمل أن يستعيد مستوياته السابقة.
وكما هو معلوم، باتت مكانة نبيل بن طالب مع المنتخب الوطني على المحك، بعد تألق بعض العناصر الشابة في شاكلة بن ناصر وبوداوي وبلقبلة، كما أن رغبة الناخب الوطني جمال بلماضي في جلب «موهبة» نادي ليون حسام عوار ونجم نادي مارسيليا ماكسيم لوبيز قد يقلل من حظوظ بن طالب في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد، وهو الذي غاب اضطراريا عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بسبب معاناته من الإصابة، والتي جعلته في آخر لحظة خارج قائمة 23 التي شاركت في دور مصر، وكتبت أسماءها بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الجزائرية.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى