طفت أمس الأول على السطح قضية عقد اجتماع مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني دون إبلاغ المدير العام للشركة عمار بن طوبال، لتنطلق حرب معلنة بينه وبين رئيس مجلس الإدارة حداد، حيث كشف الرجل الأول بالإدارة أنه سيشتكي محمد حداد لدى ملاك الفريق طاسيلي خلال لقائه مع المدير العام للمجمع خليل في الساعات القلية القادمة.
وتحدث المدير العام للشركة الرياضية عن قضية برمجة اجتماع مجلس الإدارة دون إعلامه، حيث اعتبر أن نية حداد لم تكن بريئة، والهدف من وراءها هز استقرار النادي، مشيرا خلال التصريحات التي أدلى بها أمس الأول، إلا أنه كان حريا بحداد إبلاغه بموعد الاجتماع على اعتباره معني بذلك، قصد تقديمه لتقريره الأدبي والمالي، لكن الأخير لم يقم بذلك لغاية في نفسه لا يعلمها سواه.
ولم يتوقف بن طوبال عند تأكيد أن نية رئيس مجلس الإدارة، لم تكن بريئة بالمرة بخصوص محاولة عقد الاجتماع دون علمه، بل أكد أن الاجتماع المرتقب مع الرجل الأول بمجمع طاسيلي، سيحمل الكثير من المفاجآت المدوية، لم تكن تخطر على بال أحد، خاصة أنها ستصب في مصلحة السنافر على حد تعبيره.
من جهة أخرى أبدى المدرب براتشي قلقه بخصوص مستقبله، خاصة في ظل عدم تلقيه اتصال جديد من بن طوبال، الأخير الذي كان من المقرر أن يلتقي به أمس بالعاصمة.
وفي هذا الخصوص قال براتشي للنصر: «أنا في انتظار اتصال جديد من بن طوبال من أجل حسم الأمور معه. أعرف بأن لديه الكثير من الانشغالات في الوقت الحالي، ولكن يجب أن أحدد مستقبلي في أسرع وقت ممكن».

بن طوبال يصر على إنهاء التعاقدات قبل السبت

على صعيد آخر كشفت مصادر مقربة من بن طوبال، بأنه يريد إنهاء التعاقدات قبل يوم السبت، بالنظر إلى رغبته في تحويل كافة اهتماماته صوب هيكلة النادي الذي يفتقد لعديد المناصب، في صورة المدير الرياضي، والمدير التجاري، ومدير الاستثمار، وغيرها من المناصب الهامة.
وضبط بن طوبال المواعيد مع جميع العناصر المتفق معها، في صورة شكلام وعبدات المنتظران اليوم بمدينة قسنطينة من أجل توقيع العقود، كما أفادت مصادر أخرى بأن إمكانية قدوم بن علجية اليوم واردة، بالنظر إلى اتفاقه النهائي مع مسيري السنافر.
من جهة أخرى تتجه إدارة الشباب لصرف النظر عن جاليت، بسبب المعلومات التي وصلته عنه، والتي تقول بأن ابن مدينة بشار قد غير موقفه بخصوص العرض الذي وصله من مسيري الشباب، خاصة بعد الاتصال الذي تلقاه من مسيري شبيبة القبائل الذين يريدونه في فريقهم الموسم القادم.

لم يبق أمام عبدات سوى توقيع العقد


كشف المدافع المحوري فيصل عبدات بأنه قريب من حمل ألوان الشباب، مشيرا في تصريح للنصر بأنه ينتظر إنهاء بعض الأمور من أجل الالتحاق بقسنطينة، وترسيم الاتفاق مع السنافر: «أجل لدي اتصال من فريق شباب قسنطينة، وهذا أمر يشرفني كثيرا، على اعتبار أن الأمر يتعلق بأحد النوادي العريقة في الجزائر. أحلم كأي لاعب في حمل ألوان الشباب، خاصة وأن ذلك سيمكنني من تطوير مستوياتي أكثر. لقد كان لي حديث مع المسيرين، وقد توصلنا إلى أرضية اتفاق تقضي بحمل ألوان الشباب، في انتظار إتمام بعض الإجراءات الصغيرة، والمتمثلة في ختم وثائق تسريحي من فريقي إتحاد بلعباس».               

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى