يتواجد صانع ألعاب المنتخب الوطني يوسف بلايلي أمام ثلاثة خيارات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أولها مواصلة المغامرة مع الترجي الرياضي التونسي، خلال النصف الأول من الموسم الحالي، مع تصيّد الفرصة المناسبة، من أجل الانتقال لناد جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، أو الانتقال لناد أوروبي من الصف الثاني، قبل غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه في أوروبا.
أما الخيار الثلاث المتاح أمام بلايلي فهو الالتحاق بنادي خليجي، وبالتحديد قطري أو سعودي، وبالتالي غلق ملف اللعب من جديد في القارة العجوز، خاصة وأنه قد بلغ 27 عاما وحظوظ نجاحه في تجربة أوروبية تبدو ضئيلة جدا، مقارنة بأسماء في مقتبل العمر، على غرار نجوم بارادو لوصيف وبواداوي ونعيجي.
هذا، ورغم التألق اللافت ليوسف بلايلي، خلال الموسم الفارط بفوزه ب5 ألقاب تباعا مع الترجي الرياضي التونسي والمنتخب الوطني، فإن هذا الأخير لم يلق اهتماما كبيرا في فترة الانتقالات الصيفية، وكل ما قيل عن اتصالاته بفرق في شاكلة بوردو وأونجي وحتى ميلان مجرد أخبار عارية من الصحة حسب بعض المقربين من ابن الباهية وهران الذي يستعد للانضمام إلى تدريبات الترجي في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأنه لا يود تضييع تربص الخضر المرتقب شهر سبتمبر القادم. يذكر أن القيمة التسويقية لصانع ألعاب الهضر تبلغ في موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، 1.5 مليون أورو.                            مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى