بعث مدرب مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا برسالة أمل للنجم رياض محرز، قبيل المباراة المرتقبة لفريقه أمام بورنموث عشية اليوم، أين شرح مجددا الأسباب التي جعلته لا يعتمد على خدمات لاعب الخضر في مباراة توتنهام الأخيرة، وقال مدرب برشلونة السابق عن وضعية محرز: “الناس تسألني لماذا لم أشرك رياض محرز أمام توتنهام، على الرغم من أنه كان أفضل لاعب ضد ويستهام في جولة الافتتاح، ولكن بالنسبة لي كل مباراة تختلف ورياض وبيرناردو قادران على اللعب معا».
وجاء هذا التصريح من غوارديولا كأمل جديد للنجم محرز من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، إذ أن المدرب الإسباني لمّح بذلك إلى إمكانية إعادة بيرناندو سيلفا إلى خط الوسط مثلما كان الحال الموسم الماضي، والاعتماد على محرز كلاعب جناح أيمن.
ويهدف محرز إلى تأكيد إمكاناته الكبيرة في هذا الموسم الجديد، وتجاوز مشاركته المتذبذبة الموسم الماضي، خاصة مع معنوياته المرتفعة بعد الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الوطني وقيادته لتحقيق التتويج القاري.
وشكل غياب النجم محرز عن التشكيلة الأساسية لناديه مانشستر سيتي التي واجهت نادي توتنهام ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز مفاجأة مدوية للمتابعين، خاصة بعد المستوى الكبير الذي ظهر به في اللقاء الافتتاحي ضد ويستهام.
وكان محرز الفائز بأمم إفريقيا 2019، قد قدم أداء باهرا في الجولة الأولى ضد “الهامرز”، بعدما تمكن من صنع 3 أهداف وتقديم مستوى فني راق، جعلته مرشحا ليكون أساسيا في اللقاء الثاني ضد “السبيرز”، لكن كان للمدرب بيب غواريولا رأي آخر، بعدما فضل إبقاءه على دكة الاحتياط لصالح زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا، قبل الدخول بديلا في آخر عشر دقائق باللقاء المثير الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2 / 2 .
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى