استبعد مدرب نجم مقرة كريم زاوي، برمجة المقابلة القادمة أمام شباب قسنطينة هذا الخميس، بسبب التزامات السنافر بالكأس العربية، وهو ما سيسمح في نظره للطاقم الفني، بمواصلة التحضيرات والعمل على الرفع من الروح المعنوية للاعبين بعد انتكاسة سطيف، ومن ثمة شحن البطاريات، إدراكا منه بأهمية المواجهة وضرورة تحقيق الفوز، الذي يراه السبيل الوحيد، لاستعادة الثقة بالنفس ومصالحة الأنصار.
وفي هذا الصدد، دعا زاوي في اجتماع عقده مع الإدارة، إلى طي صفحة الوفاق، والتفكير في قادم المحطات، واعدا بمضاعفة العمل للعودة إلى سكة الانتصارات بداية من موقعة شباب قسنطينة، التي اعتبرها بمثابة تحد جديد لأشباله، واختبار جاد لقدراتهم في ظل غياب الجمهور (عقوبة الأنصار تستنفد في مواجهة شباب قسنطينة).
وانطلاقا من حالة الغضب، التي انتابت الأنصار جراء الظهور المحتشم وخيارات الجهاز الفني، التزم مدرب النجم بتوظيف كل الطاقات وتكثيف التدريبات، سعيا منه لمعالجة الثغرات وبالمرة فك الحاجز البسيكولوجي، تزامنا مع حرص الإدارة على الحفاظ على الهدوء والسكينة في البيت المقراوي.
من جهته، جدد الرئيس بن ناصر نداءه لرجال أعمال المنطقة لتقديم الدعم المالي المطلوب، فيما يرى بأن العودة إلى الاستقبال بملعب بوشليق بعد انتهاء الأشغال به، من شأنها أن تخفف بعض الشيء من متاعب الفريق.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى