تستقبل مساء اليوم، مولودية العلمة الضيف اتحاد عنابة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة من جانب المحليين، بعد عجزهم عن تحقيق الفوز منذ بداية الموسم، حيث اكتفوا فقط بالتعادل في المباريات الأربع السابقة.
ويرغب المدرب صحراوي التوهامي، في إحداث تغييرات جديدة على تركيبة التشكيلة الأساسية، وذلك مقارنة بآخر مباراة أمام اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي، حيث سيدفع هذه المرة بخدمات وسط الميدان بعزيز والمهاجم دايري، في مكان كامل رابح ومباركي على التوالي.
كما يغيب من جانب «البابية» في موعد اليوم، لاعبين اثنين هما معنصر وكفي لمعاناتهما من الإصابة، حيث اقتصرت مشاركة الثنائي المذكور منذ بداية الموسم، سوى في مباراة الجولة الافتتاحية أمام جمعية وهران.
إلى ذلك، يتواصل أيضا غياب قلب الدفاع عبد الرحمان محمدي لخامس مباراة على التوالي، بسبب فشل الإدارة في عدم تأهيله، ولا يستبعد تقدم الكاتب العام جمال سعد هلال، بطلب نحو الرابطة المحترفة من أجل الحصول على رخصة استثنائية، مادام أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحمي مصلحة اللاعب بالدرجة الأولى.
هذا، ووافقت الرابطة المحترفة على طلب إدارة «البابية»، في تقديم موعد المباراة، من السابعة ليلا إلى الخامسة مساء، وذلك على أمل تسجيل حضور قوي، من جانب الأنصار في المدرجات.
من جانب آخر، سوت إدارة النادي في حصة الخميس الماضي، منحة التعادل المحقق خارج الديار في الجولة الماضية، أمام اتحاد الحراش، حيث حدد الرئيس صالح كراوشي قيمة 2.5 مليون سنتيم، وهو ما رفضه رفقاء المهاجم زرقين، ما جعلهم يهددون بعدم استلامها، قبل أن يتدخل المدرب صحراوي التوهامي لإقناعهم بأخذها، والتركيز فقط حول التحدي الصعب المنتظر اليوم، أمام الضيف اتحاد عنابة.
وقالت إدارة النادي، إنها ستكشف غدا الأحد، عن القانون الداخلي الخاص بالموسم الجاري، وسيحمل في بنوده الكثير من النقاط الهامة، لتحديد العلاقة بين جميع الأطراف، خاصة المتعلقة بالمنح عند تسجيل النتائج الإيجابية، في مباريات الديار أو خارجها.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى