الشباب السعودي – شبيبة الساورة (اليوم 17:45)
ستكون شبيبة الساورة في مهمة صعبة جدا، لخطف تأشيرة التأهل للدور 16، من البطولة العربية للأندية عندما تحل ضيفة مساء اليوم على الشباب السعودي، في مباراة الإياب من الدور 32، حيث أن خسارتها ذهابا في بشار بثلاثية لواحد، عقدت نوعا ما من مأموريتها في مواصلة المغامرة العربية وجعلتها الأقرب للإقصاء.
وتواجه كتيبة بوغرارة فريقا مدججا بالنجوم، يقودهم لاعب الوسط الهجومي الكولومبي دانيلو أسبريلا والحارس التونسي فاروق بن مصطفى، وهي النجوم التي صالت وجالت في لقاء الذهاب ببشار.
وستلعب الساورة بتعداد مكتمل، في ظل جاهزية الجميع وخلو العيادة من المصابين، وهو ما سيجعل جميع الخيارات متاحة أمام المدرب بوغرارة، مع التذكير بأن الفريق حل بالعاصمة الرياض، فجر السبت الماضي.
ويحتمل أن تعرف تشكيلة الشباب السعودي، عدة غيابات في لقاء اليوم، حيث شهدت تدريبات الفريق هذا الأسبوع غياب كل من صوماليا وعبد المجيد الصليهم وحسن معاذ ومحمد عطية ووليد حزام، وذلك للإصابات المتفرقة التي يعانون منها.
بالمقابل، استعادت تشكيلة الشباب السعودي كما هو معلوم، خدمات المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري، بعدما عن غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة، حيث دشن عودته للميادين الجمعة الماضي، بمناسبة مواجهة الاتحاد في الدوري المحلي.
نشير إلى أن رئيس مجلس الإدارة المستقيل مامون حمليلي، كان قد جدد تمسكه هو ورئيس النادي الهاوي محمد زرواطي بالاستقالة، مثلما صرح به سهرة أول أمس، لحصة الشوط الثالث عبر التلفزيون العمومي، وقال إن مسيّري الشبيبة تعرضوا للحقرة في الآونة الأخيرة، ما دفعهم للانسحاب.
وتحدث حمليلي أيضا عن قضية لاعب الوسط مصالة مرباح، وقال إن الشبيبة هي التي صنعت له اسما، ولا يمكن له أن يرحل مجانا إذا كان يرغب في تغيير الأجواء.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى