تمكنت إدارة فريق شبيبة بجاية من رفع التجميد على الحساب البنكي لشركة النادي التجارية، بعدما سددت مستحقات اللاعب السابق مصباح  دغيش، والمقدرة بمبلغ 98 مليون سنتيم.
وسيسمح هذا الإجراء للفريق البجاوي، بالاستفادة من بعض إعانات السلطات العمومية والممولين الخواص، ويتوقع في هذا الإطار، أن تتدعم خزينة عميد الأندية القبائلية خلال الأيام القادمة،  بمبلغ مالي إجمالي قدره 5,5 مليار سنيتم، يمثل إعانتي وزارة الشباب والرياضة وإحدى الشركات الخاصة، إلى جانب مكافأة البلدية الخاصة  بالدور النهائي من كأس الجمهورية.
وسينال الفريق المحترف في ذات السياق مبلغ 1.6 مليار سنتيم، وهو ما يمثل 80 بالمائة من المبلغ الإجمالي المقدرة بـ 2 مليار سنتيم، وهذا وفق الاتفاقية التي يرتقب أن يبرمهما خلال الساعات القادمة، كل من رئيس مجلس الإدارة عبد الكريم بولجلود، ورئيس النادي الهاوي بلقاسم حواسي، بناء على الاتفاق التي تم بينهما خلال الاجتماع، الذي جمعها بحر الأسبوع  الماضي، بمقر مديرية الشباب والرياضة. وتنتظر إدارة بولجلود دخول كل هذه الأموال بفارغ الصبر، لأنها  تراهن عليها  كثيرا لتسديد مستحقات اللاعبين، وتسوية  هذا المشكل بصفة نهائية، وبالتالي وضع القائد علوي ورفاقه في أحسن الظروف.
وفي هذا الخصوص، قامت الإدارة البجاوية، بصرف منحتي التعادل والفوز المسجلين في الجولتين الثانية والسابعة أمام أمل بوسعادة اتحاد عنابة، والمقدرتين إجمالا بمبلغ ستة ملايين سنتيم.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى