علمت النصر أن مدرب دفاع تاجنانت لطفي جبارة، أبدى عزمه على الانسحاب من العارضة الفنية، مباشرة بعد تلقي الفريق لثالث هزيمة متتالية، بمناسبة مواجهة أولمبي أرزيو.
وقالت مصادرنا إن التقني التونسي، تحدث مع اللاعبين ما بين الشوطين، في غرف تغيير الملابس لملعب كردوسي لمنور، وأبدى استغرابه الكبير من الأداء العام، خاصة بعد تضييع جملة من الفرص الخطيرة السهلة، مؤكدا أن ما يحدث لا يشجعه على مواصلة العمل في قادم الأسابيع.
وكانت إدارة «الدياربيتي» قد تعاقدت مع المدرب جبارة، مباشرة بعد استقالة منير زغدود من منصبه، بسبب ما قال عنه تدخلا في صلاحياته من قبل إدارة النادي، وقد أشرف التقني التونسي على التشكيلة في مباراتين فقط، ويبدو أنه غير متحمس لمواصلة مهامه.
ولم تتوقف متاعب النادي عند تسجيل الهزيمة الثالثة على التوالي، بل تعدت إلى تلقي القائد وناس حمزة إلى بطاقة حمراء مجانية، دقيقتين فقط قبل نهاية التوقيت الرسمي للمباراة الماضية، وقد دون الحكم بوزرار في ورقة المباراة، قيام اللاعب السابق لشبيبة بجاية بالبصق في وجه لاعب المنافس، ما سيعرضه إلى الحرمان من اللعب في أربع مباريات على الأقل، ما سيطرح مشكلة حقيقية عند الطاقم الفني، بسبب الخيارات المحدودة في وسط الميدان.
وبدوره، فقد تحصل وسط الميدان درواوي على البطاقة الصفراء، والتي تعد الرابعة في رصيده الشخصي، ما يعني غيابه آليا عن لعب لقاء شبيبة بجاية، وبالتالي فإن عدد الغيابات المؤكدة يرتفع إلى ثلاثة، وذلك باحتساب المهاجم عقار أسامة، هذا الأخير تم حرمانه أيضا من اللعب في مباراتين بعد حصوله على الطرد أيضا، في اللقاء ما قبل الأخير أمام مولودية العلمة.
في سياق منفصل، اشتكي قلب الدفاع جابو عمار من إصابة على مستوى الكاحل، ما جعله يطلب التغيير في اللقاء الماضي، وسيجري بداية من اليوم فحوصات بالأشعة، بهدف معرفة نوعية الإصابة التي يشكو منها، ومدة الراحة التي سيخضع لها في المرحلة المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى