يأمل اليوم، فريق اتحاد الجزائر عند استضافته شبيبة الساورة، لتحقيق الفوز الثالث تواليا، بمناسبة تسوية رزنامة الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
واستعاد الاتحاد عافيته من حيث النتائج، بانتصار داخل الديار على أهلي البرج بثلاثية دون رد ،  تبعه فوز آخر بسطيف أمام نجم مقرة بهدفين مقابل هدف وحيد، ولهذا يطمح لتأكيد صحوته عبر حصد فوز ثالث على التوالي، ما يسمح له بالصعود على المنصة في حال تعثر شبيبة القبائل.
ويحاول أبناء سوسطارة، رفع التحدي وتجاوز الأزمة الإدارية والمالية التي تكاد تعصف بالفريق، أمام تشكيلة النسور الجنوب الجريحة بعد خسارتها الأخيرة أمام نصر حسين داي.
بالمقابل، يبحث اتحاد بلعباس عشية اليوم أيضا، عن تحقيق أول فوز بميدانه هذا الموسم، عندما يستقبل شبيبة القبائل عشية اليوم بملعب 24 فبراير، في لقاء متأخر عن الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث أن الانتصارين المحققين لحد الآن، تحقق كلاهما خارج الديار في بسكرة والشلف.
وسيستفيد المدرب عبد القادر يعيش، من جاهزية جميع اللاعبين تقريبا، حيث وباستثناء تواصل غياب المدافع أنس سعد، الذي اندمج في التدريبات مؤخرا، وكذا بن موسى حمزاوي المقاطعَين، فإن بقية اللاعبين سيكونون في متناول التقني العاصمي.
وجرت تحضيرات المكرة الأخيرة، في أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية بعد إيقاف رفاق الحارس زعراط للإضراب، إثر تلقيهم وعودا بتسوية جزء من مستحقاتهم قريبا، وتكون إعانة المجلس الشعبي الولائي المقدرة بثلاثة ملايير سنتيم، قد دخلت خزينة الفريق نهار أمس، حيث يرتقب أن يتم إنعاش أرصدة اللاعبين هذا الأسبوع.
عبد الجليل/ ق – ر

البرنامج
في بولوغين ( سا17:45) : اتحاد الجزائر - شبيبة الساورة
 (سعيدي وحاج سعيد وميراوي)
في بلعباس (24 فبراير سا18:45) : اتحاد بلعباس - شبيبة القبائل
(عبيد شارف وبوالفلفل وبن حمودة)

الرجوع إلى الأعلى