حقق أمس، فريق مولودية بجاية  فوزا ثمينا على  حساب ضيفه شبيبة سكيكدة، أكد من خلاله قوته داخل القواعد، ورغبته في الالتحاق بأندية المقدمة، في  وقت عجز الفريق السكيكدي عن تدارك التعثر المسجل في الجولة الفارطة بميدانه، أمام اتحاد عناية الذي فرض عليه التعادل.
 الشوط الأول، كان متكافئا بين الفريقين من حيث المردود والفرص، وتمكن الفريق السكيكدي في (د12)، من نقل الخطر إلى منطقة المنافس، وخلق  أول فرصة سانحة للتهديف، بعد هجمة مرتدة  قادها بوطيبة، الذي وجه تسديدة  قوية، رد على إثرها الدفاع البجاوي الكرة التي تجد  ناصري، يسدد بدوره  لكن خارج الإطار.
 رد فعل المحليين، جاء بعد ثلاث دقائق عن طريق قادري، الذي قام بعمل فردي، وحاول الانفراد بالحارس قاسم، غير أن الأخير كان يقظا وسبقه للكرة.
 وفي ( د41)، قام شخريط  بعمل ثنائي مع سلطان، الذي يضيع وجها لوجه مع الحارس، وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقة واحدة، قام الزوار بلقطة جماعية، انتهت على إثرها الكرة عند بوطيبة، لكن كرته مرت جانبية.
 في الشوط الثاني انتعش اللعب، لاسيما من جانب المحليين الذين كثفوا من محاولاتهم، ونقلوا الخطر إلى منطقة المنافس، وهددوا مرماه في (د 48)، عن طريق رابطي، الذي تلقى كرة في العمق،  لكن الحارس قاسم كان أسرع منه، ورد الفريق  السكيكدي  بهجمة معاكسة قادها بتروني على الجهة اليسرى، وأنهاها بتسديدة قوية تصدى لها الحارس  بوفناش على  مرتين.
محاولات الموب، أثمرت في (د 51) بهدف وقّعه المهاجم سلطان بعد تلقيه تمريرة من زميله بكبوكة.
وكادت تشكيلة "روسيكادا" أن تعدل النتيجة في ( د71)، بواسطة بتروني الذي وجه  تسديدة  قوية اصطدمت على إثرها  كرته بالعارضة الأفقية. ورمى الزوار في الدقائق الأخيرة بكل ثقلهم في الهجوم، بهدف العودة في النتيجة، في وقت عمد الفريق البجاوي إلى غلق كل المنافذ والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كادت إحداها تثمر بهدف ثان في الوقت بدل الضائع.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى