أكد المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، بأن الظهير حسين بن عيادة غير قابل للتحويل، والإدارة لن تفرط في خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن كثر الحديث عن إمكانية انتقال ابن الباهية وهران لخوض تجربة جديدة في الخارج.
وقال رجراج في حديثه مع النصر:» بن عيادة من ركائز الفريق، وهو غير قابل للتحويل، لم نتلق أي عرض رسمي بخصوصه، لكن الشيء الوحيد الذي أؤكده لكم، هو أننا نبحث عن كيفية تجديد عقده، وليس العكس».
وأضاف رجراج:» أعتقد أنه من الغباء، إذا قررنا بيع بن عيادة خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيما وأننا نفكر في كيفية تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، وكما هو معلوم، قلما أن تجد عناصر متألقة حرة من أي التزام في هذه الفترة من الموسم».
من جهته بن عيادة، أكد بأنه لن يبدل الشباب إلا بالاحتراف في أوروبا، مشيرا إلى أنه جد مرتاح مع أبناء مدينة الجسور المعلقة، حيث قال:» لا أفكر في مغادرة شباب قسنطينة، كما أؤكد لكم بأنني لن أنتقل إلى أي ناد إلا إذا وصلني عرض جدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية من أوروبا».
وأضاف أفضل عنصر في الشباب:» لا ينقصني شيئا في شباب قسنطينة، فقط يجب ترسيخ ثقافة لعب منافسة قارية كل موسم، صراحة أحظى باحترام الجميع في قسنطينة، سواء من أنصار أو لاعبين وحتى المسيرين، كما أنني تعودت كثيرا على أجواء المدينة».
وفي السياق ذاته، من المرتقب أن يعقد اليوم رجراج ندوة صحفية، للحديث عن عديد المواضيع أبرزها قضية الميركاتو الشتوي، الذي يوجد على الأبواب.
من جهة أخرى، عبر مدرب السنافر دينيس لافان عن ارتياحه الكبير، بعد ترسيم مواجهة اتحاد بلعباس يوم 23 نوفمبر المقبل، حيث قال في تصريحاته بعد ودية العلمة:» ترسيم مواجهة بلعباس يوم 23 نوفمبر يصب في صالحنا، خاصة وأننا لم نكن نريد تأجيل الجولة، بالنظر إلى تواجدنا في ديناميكية إيجابية».
وأضاف التقني الفرنسي:» حرصت على منح الفرصة لكل العناصر في ودية العلمة، والفوز مهم من الناحية النفسية، والأهم هو الخروج من دون إصابات».
جدير بالذكر، أن لافان منح لاعبيه راحة بعد ودية العلمة، والتشكيلة تعود مساء اليوم لأجواء التدريبات.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى