أكد نائب رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة العلمي بلول في تصريح للنصر أمس، أن الإدارة الحالية لا تزال في رحلة البحث عن المدرب المناسب، من أجل إقناعه بتولي العارضة الفنية، خلفا للمدرب المستقيل صحراوي التوهامي، مضيفا أن المسؤولين ناقشوا السير الذاتية للكثير من المدربين الشبان، ولكن دون التوصل إلى الخيار الأنسب، وصرح فلي هذا الخصوص بما يلي:» سنعقد قريبا اجتماعا حاسما للفصل في اسم المدرب الجديد، وما أؤكد عليه أن المسيرين متفقين على ضرورة التعاقد مع اسم شاب غير معروف كثيرا في الساحة».
وتابع حديثه بالقول:» حاولنا إقناع مدرب صنف الآمال خليفة بلهوشات بتولي المسؤولية، ولكن رفض ذلك، ما جعلنا نضع مجموعة من الأسماء، في انتظار الحسم النهائي، مباشرة عقب نهاية لقاء الدور الجهوي الأخير من مسابقة كأس الجمهورية».
على صعيد آخر، تتجه اليوم إدارة «البابية»، بقيادة رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي إلى سحب السجل التجاري الجديد، مما يسمح له بسحب أموال تحويل شنيحي إلى صفوف الإفريقي التونسي، قبل الشروع بعدها في تسوية المستحقات العالقة.
وحسب تأكيدات أحد المسيرين، فإن الإدارة ستصب في حسابات اللاعبين البنكية أجرتين شهريتين، مع تسديد منحة الفوز في الجولة الأخيرة على حساب أولمبي أرزيو بقيمة 15 مليون سنتيم.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن إدارة «البابية» تراجعت رسميا عن خيار تسوية مستحقات لاعبي الموسم المنقضي، بسبب غياب السيولة المالية الكافية، حيث قررت تسديد جميع الديون الخاصة بعدد من المقرضين، ممن قدموا مبالغ مالية معتبرة في الصيف الماضي، من أجل تسديد المستحقات العالقة على مستوى لجنة المنازعات، وهو ما سمح لمولودية العلمة بعدها من الحصول على الإجازات بداية من لقاء الجولة الافتتاحية أمام الضيف جمعية وهران.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى