عباس ونزواني منتظران غدا بالخروب ونحو صرف النظر عن بوعبطة
 علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن إدارة جمعية الخروب قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع الثنائي نزواني وعباس، حيث من المنتظر أن يحلا غدا بمدينة الخروب، وهذا من أجل ترسيم التحاقهما بأصحاب الزي الأحمر والأبيض.
وكان هداف أمل بوسعادة ولاعب أولمبي المدية قد حسما أمرهما مع مسؤولي «لايسكا» قبل أيام، غير أن غياب السيولة المالية حال دون توقيع عقديهما، حيث كان طالب مسؤولو الجمعية من اللاعبين التريث، وهذا إلى غاية دخول أموال الوزارة لترسيم الالتحاق، ما جعلهم يضربون لهما موعدا غدا بالخروب من أجل التوقيع.
للعلم فإن موعد قدوم اللاعبين قد تأجل إلى الغد، وهذا بسبب قضية بوخيار الذي قام بتجميد رصيد الفريق، باعتبار أن لاعب «لايسكا» السابق يدين بـ 120 مليون سنتيم للجمعية، ما جعله يطالب بمستحقاته من الفريق بطريقة قانونية، والتي انتهت بتجميد رصيد الشركة إلى غاية تسديد مستحقات اللاعب.
وفي سياق ذي صلة أكدت ذات المصادر، بأن إدارة «لايسكا» تتجه نحو صرف النظر عن فكرة استقدام مدافع شبيبة بجاية بوعبطة، وهذا بالنظر إلى المطالب المالية الكبيرة للاعب، حيث غيّر المسؤولون رأيهم بخصوص هذه الصفقة، خاصة بعد التوقيع لثنائي حمراء عنابة كناش وعمري، فضلا عن تواجد اللاعب بوحكاك الذي قرر الطاقم الفني الاحتفاظ به الموسم القادم.
على صعيد آخر من المنتظر أن يشرع لاعبو الموسم الماضي في التوافد على مدينة الخروب تباعا، وهذا من أجل الحصول على شيكات بمبالغ مستحقاتهم العالقة، حيث قررت الإدارة أن تمنح لاعبيها ما قيمته أجرتين شهريتين، على  أن يتم صرف الأجرة المتبقية خلال الأيام القليلة القادمة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى