تبحث تشكيلة مولودية قسنطينة زوال اليوم، على مفاجأة فريق أمل الأربعاء وخطف تأشيرة التأهل منه، رغم إدراك المدرب مراد لوجناف بصعوبة المأمورية، أمام فريق يقدم في مستويات متميزة هذا الموسم في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، ولو أن المسؤول الأول على العارضة الفنية يؤمن بمقدرة عناصره على تكرار سيناريو مباراة شبيبة سكيكدة، أين نجح رفاق بلمسعود في الفوز بالأداء والنتيجة.
وقال لوجناف عن هذا الموعد للنصر:"حقيقة الكأس ليست من أولوياتنا، ولكننا سنقدم كل ما نملك في سبيل العودة بتأشيرة التأهل، ولو أننا سنقابل فريقا قويا يقدم في مستويات متميزة في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، غير أن ثقتي في عناصري كبيرة، خاصة وأنها تحلم بالوصول إلى أدوار متقدمة".
ويغيب عن تشكيلة الموك اليوم، كل من القائد عايش والمهاجم قريبع، غير أن المدرب لوجناف أكد امتلاكه لبعض الخيارات البديلة، التي تبحث عن استغلال الفرصة، من أجل تثبيت مكانتها بالتشكيلة الأساسية، خاصة إذا ما علمنا بأن المولودية ممنوعة من الانتدابات، خلال هذا الميركاتو الشتوي.
وقد تعرف المباراة تواجد المدرب الجديد بالمدرجات، بهدف معاينة التشكيلة، وهو ما أكده الرئيس عبد الحق دميغة لمقربيه، في انتظار معرفة هوية خليفة سمير بوجعران، الذي لن يكون كريم زاوي الذي اعتذر في آخر لحظة.
وستضبط إدارة الموك بعد مباراة الأربعاء برنامجها التحضيري، حيث ستبرمج تربصا بتونس في حال الإقصاء، وفي حال التأهل سيكتفي الفريق بالتحضير في قسنطينة، حتى ولو أن هناك من حذر المسؤولين من مواصلة المغامرة في الكأس، كونها قد تتسبب في تضييع المزيد من النقاط في البطولة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى