سجلت إدارة مولودية العلمة رقما غير مسبوق، في عدد المدربين الذين اتصلت بهم أو تفاوضت مع بعضهم، بغية تولي العارضة الفنية وخلافة المدرب صحراوي توهامي.
وربطت إدارة مولودية العلمة في الأسابيع الأخيرة، الاتصال بعدد من المدربين، فيما كان بعض المقربين من المكتب المسير يسربون أخبارا وصلت إلى حد التأكيد على وصول الإدارة، لحل مشكل شغور العارضة الفنية، قبل أن يثبت عكس ذلك بسقوط الصفقة أو تراجع الإدارة.
وظل فريق «البابية»   دون مدرب رئيسي، منذ نهاية لقاء الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب أمام أمل الأربعاء، حيث ومباشرة بعد استقالة المدرب السابق صحراوي توهامي، لم ينجح المسيرون في اختيار البديل المناسب، رغم اتصالاتهم بعدد كبير من التقنيين.
وكانت إدارة «البابية» قريبة من التعاقد في وقت سابق مع المدرب المصري سعد البقري، لكن تراجعت في آخر لحظة، بسبب تخوفها من غضب الأنصار، ثم تفاوضت مع المدرب محمد باشا، لكن دون التوصل معه لأي اتفاق نهائي، مع إجرائها في نفس الوقت اتصالات متقدمة مع مجموعة أخرى من المدربين، في صورة غيموز وعزيز عباس ومصطفى سبع والشريف حجار وحتى نذير لكناوي.
وحسب آخر الأخبار، فإن رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، دخل في خلاف كبير مع رئيس النادي الهاوي المؤقت علي بوترعة، حول اسم المدرب القادم، حيث أبدى الأول رغبته في التعاقد مع عزيز عباس، في حين أن الثاني يريد توفيق روابح أو مصطفى سبع، وهو ما يؤكد أن تشكيلة «البابية» محل صراعات شخصية بين مسيرين، الهدف الرئيسي بالنسبة لهم هو «فرض آرائهم» على الآخر وفقط.
في سياق منفصل، عادت مساء أمس، التشكيلة إلى أجواء التدريبات في ملعب مسعود زوغار، تحت إشراف مدرب صنف الآمال خليفة بلهوشات، حيث عاودت الإدارة الاستنجاد به مرة أخرى، في ظل عجزها عن التعاقد مع مدرب جديد، ولم تعرف الحصة تواجد المحضر البدني بردي نبيل ومدرب الحراس عبد العزيز ربعي، بعد إبلاغهما مؤخرا بقرار إقالتهما من منصبيهما.              أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى